Sunday 4 March 2018

عالية السرعة نظام تداول الأسهم


عالية السرعة نظام تداول الأسهم
تقرير سرعة عالية.
الشهادات - التوصيات.
المشاركات الأخيرة الفيسبوك.
التغريدات الأخيرة.
اتصل بنا.
المال خريطة الصحافة.
16 شارع ماديسون الغربية.
بالتيمور، مد 21201.
الرقم المجاني: 888.384.8339؛
محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. لا يجوز استخدام هذه النشرة الإخبارية إلا بموجب اتفاقية الاشتراك وأي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك على الشبكة العالمية)، كليا أو جزئيا، ممنوع منعا باتا دون الحصول على إذن خطي صريح من ماني ماب بريس ، 16 ويست ماديسون ستريت، بالتيمور مد 21201.

moneyFYI.
المال هو مجرد تنظيم الشعور المشترك.
هي سرعة تداول الأسهم عملية الموت؟
إذا كان الأمر كذلك، فإنه لا يمكن أن يحدث في وقت قريب جدا.
وقياس الاستثمارات ومديري الحوافظ المالية هو عمل مكثف إحصائيا. تصميم المحافظ هو & # 8220؛ مثيرة للاهتمام & # 8221؛ هواية أيضا. الشفقة أن كلا المهمين. ومن المؤسف بشكل خاص أن أساليب القياس الحالية لها عوامل إحصائية أساسية تجعلها مستحيلة.
ربما فقدان عالية التردد، شركات التداول سرعة عالية ستكون نعمة.
البيانات التي تم إنشاؤها في سوق الأسهم الآن ليست هي نفس التاريخ الذي تم إنشاؤه في الماضي، على الرغم من الأرقام لا تزال الأرقام. يمكننا أن نقدر أن الإحصاءات التي تطور باستخدام أساليب عالية السرعة لا يعني نفس الشيء مثل الآخرين.
منذ بعض الوقت كتبت قطعة تسمى، & # 8220؛ إذا كانت الأمور مختلفة، فهي ليست هي نفسها & # 8221؛ في ذلك تحدثت عن مشروع اكسبريس، كابل الألياف الضوئية عبر الأطلسي جديد من شأنه أن يعطي التجار عالية التردد ميزة تجارية 5 ميلي ثانية واحدة، ومعها القدرة على دفع بسرعة مقابل 300 مليون $ التكلفة.
ثم كان قلبي هو أن & # 8220؛ المعنى الإحصائي & # 8221؛ من التجارة التي تقاس فيها فترة الحجز بالميلي ثانية ليست هي نفس الشيء الذي يشتريه ويحتفظ به في عام 1950 عندما تم وضع الأسس الإحصائية لأول مرة أو حتى في عام 1980 وربما لا في عام 1993 عندما كانت فترة الانتظار لا تزال في السنوات.
شراء وعقد هو عملية مستمرة لتقييم الأرباح، الإدارة والديون وغيرها من النسب، التوقعات المستقبلية للشركة والصناعة، الإطار الزمني الخاص والضرائب واحد.
ارتفاع حجم التداول هو أكثر الحدث من العملية. ولا توجد عوامل مهمة لا تنعكس بالسعر الفوري. عندما تبدأ الأرقام في المسألة أكثر من الأعمال التجارية، ثم لديك نظام مختلف. الصفقة بأكملها قد انتهت على الفور. لا التأمل أو الفكر. تنفيذ تجارة مقابل السعر الشذوذ.
استخدام الإحصاءات من نظام واحد لوصف الأحداث في نظام مختلف غير صالح.
ارتفاع حجم التداول قصير الأمد هو ظاهرة جديدة على الرغم من أنه كان يمارس في شكل بدائي مرة أخرى في & # 8217؛ 60 & # 8217؛ ق. ثم كان وقت الانتظار أكثر من 60 ثانية. A الخلود من قبل اليوم & # 8217؛ ق القياسية.
بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام من قصة بيزنس ويك. كيف فقدت الروبوتات.
انخفض الربح إلى حوالي 1/20 من المائة للسهم الواحد المتداولة. حتى أغسطس 2018، لاعب واحد، فارس كابيتال، تمثل 17٪ من حجم في بورصة نيويورك. في عام 2006 كان تداول التردد العالي حوالي 9٪ من التداول، ولكن بحلول عام 2018 كان أكثر من 60٪. في أغسطس 2018، بسبب خطأ في البرنامج، فقدت كنيت كابيتال 440 مليون دولار في أقل من 45 دقيقة. OOPSY! فالتجارة عالية التردد تقلل من تقلب السوق ككل. وأتساءل عما إذا كان هذا يؤثر على تصميم محفظة؟
ونحن نعلم أن السعر إلى حجم الارتباط الذي كان قويا جدا، وأصبح عشوائي ويجب أن أعتقد أن معظم التدابير الإحصائية الأخرى هي الآن قريبة من معنى.
ربما حان الوقت لشراء الشركات وتجاهل البورصة. وكما قال وارن بفيت، & # 8220؛ عندما نشتري نشاطا تجاريا، فإننا لا نهتم إذا أغلقت البورصة لمدة 10 سنوات في اليوم التالي. & # 8221؛ هذه هي الطريقة التي يعتقد رجال الأعمال.
إذا كان الناس عالية التردد وكان البورصة إغلاق 1/10 من الثانية بعد أن تشتري، فإنها ستكون خارج العمل.
كما يقول أوب، & # 8220؛ سبيد كيلس & # 8221؛ ويبدو أن هذا الحد الأقصى ينطبق على أكثر من القيادة.
دون شونيسي هو شريك متقاعد في شركة محاسبة دولية، ويعمل حاليا مع مجموعة بروتكتورس، وهي شركة تأمين شخصية كبيرة، ومزايا الموظفين، ووكالة استثمارية في بيتربورو أونتاريو.

ارتفاع سرعة السوق ماستر.
ارتفاع سرعة السوق ماستر.
أنت فقط دفع: 19 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
ارتفاع سرعة السوق ماستر.
و هفم هو العضوية & # 8230؛ وليس ببساطة مجموع أجزائه، وهذا النظام هو التآزر. تقنية عالية السرعة يستخدم بلدي مؤشرات سرية للغاية مع هيكل القاعدة ثبت لتحصل في للفوز والخروج في ومضة.
جنبا إلى جنب مع قواعد واضحة وموجزة التي تعطيك دقيقة الإدخالات ومخارج & # 8211؛ وسرعة عالية ماجستير السوق لا 90٪ من العمل بالنسبة لك! على محمل الجد، كل ما عليك القيام به هو تعلم القواعد، ومشاهدة لإعداد (النظام يحدد هذا بالنسبة لك) ومكان وإدارة التجارة الخاصة بك لاستهداف. هذا & # 8217؛ s ذلك.
حتى أفضل، ونظام هفم & # 8220؛ يعرف & # 8221؛ عمل سعر كبير ويمكن أن أقول الفرق من القبيح، ظروف السوق متقلبة. لا مزيد من اتخاذ الصفقات الخاسرة خلال جلسات متقلبة، وانتهت اليوم بعمق في الأحمر لأنك (أو النظام الخاص بك أخرى) لا يمكن تحديد متى البقاء أوت. تقنية عالية السرعة تبقيك خارجا من ختم و زبد حتى لا تفقد رأس المال الخاص بك.
وسرعة عالية السوق ماستر يمنحك كل ما تحتاجه لبدء تداول الأسواق المفضلة لديك بشكل مربح.
زيارة الرسمية عالية السرعة السوق ماستر الموقع.
عندما تصبح مالك نظام هفم، تلقيت حزمة تدريب الموارد فورا. ضمن هذه الحزمة هي تذكرتك لتداول ناجح سواء كنت تفضل الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم أو خيارات الأسواق. حتى أنه يغطي كلا من الأطر الزمنية والتأرجح.
أنت & # 8217؛ سوف تتلقى مجموعة كاملة من المؤشرات المخصصة وضعت شخصيا وصقلها مارك سوبيرمان. أنت أيضا سوف تفتح الحزمة الخاصة بك والعثور على خمسة كامل سد & # 8217 ق قيمة التدريب القائم على الفيديو. من البداية إلى النهاية & # 8211؛ مارك ومدربيه هناك عقد يدك من خلال هذه العملية التعليمية. يمكنك أيضا أن تتوقع تلقي كتيبات التدريب المطبوعة للإشارة سريعة، فضلا عن دليل مفصل للأسواق الأطر الزمنية. وأخيرا، ستحصل على عضوية لمدة عام كامل في نادي هاي-فيلوسيتي ماركيت ماستر أونر & # 8217؛ s كلوب!
يتم تقسيم عملية التعلم بأكملها بالنسبة لك في خطوة بخطوة قطعة لذلك 's قدم واحدة أمام الآخر (ويعرف أيضا باسم: لا الساحقة!). بالتأكيد، يمكنك الحصول على الكثير & # 8216؛ الاشياء & # 8217؛ في حزمة هفم ولكن هذا & # 8217؛ s من السهل جدا أن نفهم وهضم أنك سوف تكون قيد التشغيل في أي وقت من الأوقات شقة.
زيارة الرسمية عالية السرعة السوق ماستر الموقع.
هنا & # 8217؛ ما تحصل عليه كما عالية السرعة سوق ماستر التاجر & # 8230؛
هفم برنامج المؤشر المخصص العمود الفقري للسوق عالية السرعة ماستر & # 8211؛ ستحصل على تصريح دخول كامل لهذه المؤشرات المبرمجة المخصصة لأسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والخيارات فوريفر. بمجرد الاشتراك، هذه المؤشرات قوية للغاية سيتم شحنها وتطبيقها على المخططات الخاصة بك لبدء رؤية النتائج. سوف تستخدم هذه المؤشرات الدقيقة لكل سوق كنت التجارة! متوافقة تماما مع منصات ميتاترادر، ترادستاتيون، نينجا، و إسيغنال.
5 القرص & # 8217؛ ق هفم التدريب القائم على الفيديو مجموعة كاملة من سرعة عالية السوق سيتم توفير التدريبات الفيديو ماستر لك على خمسة أقراص سهلة التحميل للعرض السريع والرجوع إليها في المستقبل السريع. عرض خطوة بخطوة المشي من خلال إعداد المخططات التجارية الخاصة بك، وتطبيق المؤشرات المخصصة والاستعداد لاتخاذ الصفقات. سوف تتعلم أيضا القواعد الأساسية هفم وكيفية تحديد الاجهزة الرئيسية لدينا. وتشمل الموضوعات المتقدمة إدارة المخاطر، واختيار الأسواق الخاصة بك / فترات وتطوير خطة التداول اليومية والجدول الزمني الخاص بك. وتشمل الأقراص: الإعداد، التدريب الأساسي، حالات خاصة & أمبير؛ المشي من خلال & # 8217؛ ق، النظام الثاني، والأسرار التجارية.
هف دليل التداول هذا الدليل هو المكان الذي يبدأ السحر يحدث. سيتم تقديمك إلى استراتيجية عالية السرعة السوق ماستر. سوف المدربين تظهر لك كل من المجموعات الرئيسية حيث عليك أن تكون قادرا على استخدام المؤشرات المخصصة الخاصة بك لتحديد الإدخالات المحددة الخاصة بك بالضبط. سوف عالية السرعة السوق ماستر تمكنك من التجارة أسواق متعددة في جميع أنواع ظروف السوق وتفعل ذلك بكل سهولة في دقائق فقط في اليوم! إذا كان السوق يتجه، يتأرجح أو تقطيع عليك اتباع خريطة الطريق المؤشرات والقواعد تظهر لك. هذا الدليل سوف تعطيك نظرة متعمقة في الأسواق وفترات زمنية للتداول مع عالية السرعة السوق ماستر بالإضافة إلى الكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
دليل هفم للأسواق & أمب؛ إطارات الوقت دليل السوق عالية السرعة ماستر للأسواق & أمبير؛ إطارات الوقت المضمنة مع حزمة الموارد الخاصة بك لديها عدة أقسام رئيسية. سوف ترى أمثلة مخططة لعدة أسواق الأسواق والأطر الزمنية التي يعمل النظام بشكل مثالي. سوف تواجه أيضا أقسام على ساعات التداول، والعقود، وأنواع التنسيب التجارية وكذلك استراتيجيات الخروج. سوف تتعلم أيضا تكتيكات إدارة الأموال السليمة جنبا إلى جنب مع موقف التحجيم. يتم تضمين الموارد المقترحة لرسم التطبيقات، تغذية البيانات والوسطاء جنبا إلى جنب مع عروض خاصة للأدوات المفيدة. الأسواق & أمب؛ الوقت إطارات الدليل هو موجزة وسهلة لمتابعة الموارد مع الرسوم البيانية والجداول والمحتوى من شأنها أن تساعدك في البدء في اسرع وقت ممكن!

ارتفاع سرعة السوق ماستر.
ارتفاع سرعة السوق ماستر.
أنت فقط دفع: 15 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
ارتفاع سرعة السوق ماستر.
في عالم تداول العملات، في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من التجار يتحولون إلى الروبوتات تجارة السيارات الفوركس لكسب المال.
هناك العديد من المزايا لاستخدام هذه البرمجيات الآلي مقارنة مع التداول اليدوي.
كل من يريد كسب دخل مستدام من أسواق الفوركس،
ولكن دون & # 8217؛ ر تريد أن تنفق كل وقتهم أمام شاشة الكمبيوتر يحتاج إلى استخدام برامج التداول الآلي.
واحدة من الروبوتات الفعالة هي ميتاتريدر.
ميتاترادر، المعروف أيضا باسم مت، هو منصة التداول الإلكترونية المستخدمة على نطاق واسع من قبل تجار التجزئة على الانترنت النقد المضاربي.
وقد تم تطويره من قبل ميتاكوتس البرمجيات وأفرج عنه في عام 2005.
البرنامج مرخص لسماسرة العملات الأجنبية الذين يقدمون البرنامج لعملائهم.
يتكون البرنامج من كل من مكون العميل والخادم.
يتم تشغيل مكون الخادم من قبل وسيط ويتم توفير برنامج العميل للعملاء وسيط،
الذين يستخدمونه لمعرفة أسعار البث المباشر والرسوم البيانية، لوضع أوامر، وإدارة حساباتهم.
مع برنامج التداول ميتاترادر ​​سوف تجد كل ما هو ضروري لتصبح وسيط تفاعلي على.
الأسواق المالية. قوية ومرنة المكتب الخلفي، الحديثة الأمامية مع نظام التداول المتقدمة،
التحليل الفني والأساسي، التداول الآلي (التداول الخوارزمي) والتداول عبر الهاتف المتحرك.
استخدام ميتاتريدر لتقديم التجار الخاص بك واحدة من أفضل برامج التداول الفوركس.

ارتفاع سرعة الأرباح.
أرباح عالية السرعة هي الوحيدة & # 8220؛ شراء وعقد & # 8221؛ نهج الاستثمار مع القدرة على الفوز حتى اليوم & # 8217؛ ق الأسواق المتقلبة. محرر كيث فيتز-جيرالد يدير هذه الخدمة الانتقائية (ولكن صيانة منخفضة) التي تشتري فقط الأسهم التي ترتفع & # 8211؛ دون أن تفشل منذ عام 2000. انه يعلق مرشح قيمة للعثور على الأسهم بقيمة امتلاك، ثم الساعات المخططات الخاصة بهم ل محددة جدا وقوية & # 8220؛ X & # 8221؛ نمط لتشكيل. هذا يشير إلى أن الأسهم على وشك الدخول في حالة من سرعة عالية & # 8211؛ عادة في غضون 48 ساعة نافذة & # 8211؛ ويشير إلى & # 8220؛ بيع & # 8221؛ اللحظة التي تعطي السرعة بها. متوسط ​​وقت الانتظار هو 16 شهرا، وهناك القليل جدا من التداول للقيام بين في هذا النظام الأسهم فقط.
مرحبا، أنا & [رسقوو]؛ م كيث فيتز-جيرالد & ندش]؛ كبير الاستراتيجيين في مجال الاستثمار هنا في ماني مورنينغ.
قبل عامين، صدمت العالم المالي عندما ذهبت على الكاميرا والرهان $ 1.95 مليون التي يمكنك جعل ثروة المطلقة و هيليب؛
ببساطة عن طريق شراء الأسهم عندما ترى هذا X & هيليب؛
وبيعها عند رؤيتها مرة أخرى.
هذا بسيط.
قال الناس أنا مجنون & هيليب؛
أن كسب المال في الأسواق لا يمكن أن يكون ذلك سهلا.
حسنا، أنا & [رسقوو]؛ م هنا لتظهر لك فقط كيف كانت خاطئة.
في الواقع & نداش؛ أنا & رسكو؛ م توليد المزيد من المال الآن أكثر من أي وقت مضى يعتقد.
لقد ذهبت من عرض قرائي 59٪ إجمالي الأرباح أسبوعيا في المتوسط ​​في 2018 وندش]؛ أول سنة كاملة من هذه الاستراتيجية & هيليب؛
إلى 313٪ إجمالي أسبوعيا في المتوسط ​​خلال الثلاثين يوما الماضية.
هذا 62.6٪ كل يوم تداول للشهر الماضي و هيليب؛
وأكثر من 9.5٪ العائد على أموالك كل ساعة في السوق مفتوح!
كل من نوع واحد فقط من & لدكو؛ مسرع & رديقو؛ لعب أوصي.
لوضع هذا الرقم في منظور لك:
أصبح وارن بوفيه، العالم أغنى المستثمرين، الملياردير على المكاسب من 23٪ سنويا.
الآن، استنادا إلى متوسط ​​مكاسبي الأسبوعية من 313٪، وأنا & [رسقوو]؛ م تظهر القراء بلدي 707 مرات تلك العوائد!
انها مثل تحويل واحد 5000 $ حصة في كل اللعب إلى ما مجموعه 15،690 $ في نقدية إضافية كل أسبوع و هيليب؛
وبطبيعة الحال، فإنه من المستحيل على أي شخص للتنبؤ أو ضمان الأداء المستقبلي الدقيق للأسواق و هيليب؛
ولكن بالنظر إلى مسار مونوارد نحن & [رسقوو]؛ إعادة على & هيليب؛
وبفضل العلامة التجارية الجديدة ودقوو]؛ مسرع استراتيجية التداول & رديقو؛ I & [رسقوو]؛ في الكمال & هيليب؛
أنا الذهاب إلى صخرة العالم المالي مع الرهان آخر.
فقط بدلا من 1.95 مليون $ & هيليب؛
سوف أضع مبلغ 9.75 مليون دولار على الخط الذي يقول إنني أستطيع أن أظهرك ما لا يقل عن 350٪ من إجمالي الأرباح في الأسبوع في المتوسط ​​بين الآن وحتى نهاية 2018.
النتائج يجب أن تقدم في 2018 وندش]؛ أو أنا و رسكو؛ ليرة لبنانية مدينون لك بيج تايم.
أنا & رسكو؛ ليرة لبنانية شرح كل شيء قبل & هيليب؛
ولكن خلاصة القول هو بسيط جدا.
يمكنني رفع & لدكو؛ رهان & رديقو؛ خمسة أضعاف لأنني & [رسقوو]؛ م 100٪ واثق من أن المكاسب الفلكية نحن و [رسقوو]؛ رؤية الآن سوف تستمر في تسريع.
قراءي يحصلون على فرصة لجعل الكثير من المال الآن بسبب هذه X بسيطة، وأنا لا تريد أن تفوت.
لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشرح كل شيء بالنسبة لك هنا.
اليوم، سوف يكون كل ما تحتاجه لاستخدام هذه الطريقة التجارية الخاصة بك و هيليب.
أو يمكنك اسمحوا لي أن نرسل لك توصيات التجارة وندش]؛ وأخذني على بلدي مذهلة 9.75 مليون دولار الرهان.
في كلتا الحالتين & نداش؛ أتوقع أن تكون هناك الكثير من الفرص لجعل الكثير من المال على مدى الأشهر القادمة & هيليب؛ وطالما اخترت لاستخدام هذه الاستراتيجية بسيطة يبعث على السخرية.
وهذا لأن هناك تقريبا أي شيء لوقف هذه المكاسب من القادمة طريقك إلى الأبد و هيليب؛
هذه & لدكو؛ X s & رديقو؛ تظهر في العشرات من الأسهم كل يوم وندش]؛ بغض النظر عن ما يحدث في السوق و هيليب؛ في الاقتصاد & هيليب؛ في السياسة و هيليب؛ مع فيد & هيليب؛ في كوريا الشمالية و هيليب؛ في الصين و هيليب؛ روسيا و hellip؛ أو في أي مكان.
لأسفل الأسواق أو الأسواق وندش]؛ هذه X ق تبقى تظهر.
لقد أغلقنا 81 فائزا هذا العام وحده و هيليب؛
45 من هؤلاء الفائزين هم من ثلاثة أضعاف رياح و هيليب؛
هذا أكثر من واحد في الأسبوع في المتوسط ​​لكل عام 2017!
انظر إلى هذا الرسم البياني ويمكنك أن ترى إجمالي المكاسب التي تضيف كل شهر:
الآن، هذه المجاميع (بما في ذلك بلدي متوسط ​​مكاسب أسبوعية من 313٪) تغطي كل ما عندي من المسرحيات على قدم المساواة & نداش؛ ما إذا كنا قد أغلقنا توصية في آن واحد أو صرفنا جزءا من المكاسب ثم فعلنا ذلك مرة أخرى.
فقط أن تكون واضحة، وهذا كل فائز وكل خاسر، أيضا.
وفائزين من ثلاثة أرقام؟
أنت لم تشاهد كثيرا الكثير تأتي & هيليب؛ سريع جدا & هيليب؛ في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن & هيليب؛
ونضع في اعتبارنا & هيليب؛
كل هذه الثلاث مرات التي ترىها هنا لا تكسب سوى المكاسب التي يمكن أن تحدث.
هذه هي المكاسب الفعلية أظهرت القراء.
فهي حقيقة 100٪.
وهنا & رسكو؛ ق الشيء المدهش أكثر من كل شيء:
تحديد هذه الفرص بسيط مثل اكتشاف & لدكو؛ X & رديقو؛ ضمن مخطط الأسهم محددة جدا و هيليب؛
اسمحوا لي أن تظهر لك كم هو سهل الآن.
تقدم كويست دياغنوستيكش خدمات التشخيص الطبي للمرضى والمستشفيات والعيادات الطبية في جميع أنحاء العالم.
كما ترون، كان مخزونها الأسهم شيء من الجمال منذ أوائل 2018 وندش]؛ تقريبا خط مستقيم صعودا و هيليب. حتى و hellip؛ فوق.
الآن، أنا يمكن أن يكون بالملل لكم مع جميع أنواع تقارير الأرباح والدراسات اتجاه الصناعة والبيانات المالية، وغيرها من البيانات التي قد تكون قد اقترح كويست التشخيص كان استثمارا جيدا في ذلك الوقت.
تم الكشف عن كل ما كنت بحاجة إلى معرفته في 29 مارس 2018 و هيليب؛
عندما الخط الأخضر ترى هنا النار على التوالي حتى خط أحمر سقطت و هيليب. تشكيل متميزة جدا و لدكو؛ X & رديقو؛ هنا:
وإلقاء نظرة على ما حدث و هيليب؛
بدأ سعر سهم كويست ارتفاع مستمر دون انقطاع أعلى لمدة أربعة أشهر متتالية.
لو كنت تتلقى & لدكو؛ مسرع & رديقو؛ التجارة أوصي بعد فترة وجيزة رأيت هذا النمط تشكيل & هيليب؛
هل كان لديك فرصة للهبوط مكاسب فيريفيابل من:
نفس مع مجموعة ألتريا.
يمكنك أن ترى من حركة السعر في تشرين الثاني / نوفمبر أنه لم يكن هناك الكثير من الحب عن ألتريا & رسكو؛ ق الأسهم و هيليب؛
ولكن كل ذلك تغير في 5 ديسمبر، عندما عبر الخط الأخضر الخط الأحمر لتشكيل و لدكو؛ X & رديقو؛ هنا & هيليب؛
على الفور تقريبا، تحولت ثروة الأسهم و هيليب؛
وكان لدى القراء فرصة لإغلاق بعض المكاسب الرائعة جدا حيث ارتفع السهم وصعودا وازدهارا:
في بعض الأحيان المكاسب تأتي أسرع.
مثل عندما يكون هذا & لدكو؛ X & رديقو؛ وأظهر نمط في الآونة الأخيرة في مخطط الأسهم سينوسيس شركة.
هناك هو & هيليب؛ الخط الأخضر يعبر الأحمر & نداش؛ & لدكو؛ X & رديقو؛ لقد تكون.
الأسهم ترتفع و هيليب؛
وأي شخص تابع توصياتي المنشورة رأى فرصة لكسب الكثير من المال في أكثر من أسبوعين:
ثم هناك و رسكو؛ ق صانع بندقية ستورم، روجر & أمب؛ شركة
الخط الأخضر يقفز فوق الأحمر هنا و هيليب؛ & لدكو؛ X & رديقو؛ لقد تكون.
الأسهم ترتفع فورا & هيليب؛
وكان القراء فرصة لإغلاق سلسلة من المكاسب و هيليب.
بما في ذلك الفوز 100٪ في يوم واحد!
حدث مرة أخرى في الآونة الأخيرة جدا مع أكسيليس تكنولوجيز & هيليب؛
شكل X مميزة جدا هنا في أواخر سبتمبر:
بعد يوم واحد فقط من الخروج من توصيتي وندش]؛ لدينا 100٪ مكاسب أخرى في متناول اليد.
وسوف أشرح ما تمثله هذه الخطوط الخضراء والأحمر في دقيقة و هيليب؛
وأنا سوف تظهر لك لماذا، عندما تتقاطع لتشكيل و لدكو؛ X & رديقو؛ فإنه يخلق واحدة من أقوى قوى صناعة الشعر كنت سوف ترى من أي وقت مضى كمستثمر.
ولكن لا نخطئ:
& لدكو؛ قوة هذا النمط X هو الاكتشاف الأكثر ربحا I & [رسقوو]؛ من أي وقت مضى المشتركة في بلدي 35 عاما الوظيفي في الأسواق. & رديقو؛
لأنه عندما يمكنك القضاء على جميع الضوضاء وفوضى وندش]؛ والتركيز فقط على الأسهم التي ترتفع & هيليب. هناك أي حد لكمية من المال يمكنك جعل.
الآن، أريد أن أوضح و هيليب.
لا استراتيجية الاستثمار مثالية في كل وقت.
فمن الممكن دائما الأسهم يمكن أن تتغير بسرعة الاتجاهات حتى بعد ظهور نمط X & نداش؛ والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر في الاستثمار إذا لم يتم إعدادها.
وهذا سبب عدم إقران المزرعة على تجارة واحدة أو نوع واحد من التداول.
ولكن تذكر & نداش؛ ويندفالز أنا & [رسقوو]؛ م تظهر لك اليوم ليست لدكو؛ أريد أن كانادا-مايتا-هادس & هيليب؛ & رديقو؛
هذه هي المكاسب الفعلية رأى القراء من البحوث والتوصيات التي أرسلتها لهم.
وكان بعض بسعادة غامرة جدا أن أخذوا الوقت لاطلاق النار لي مذكرة.
مثل تيريزا لينتون من دنفر، الذي صرف بالفعل في عشرات الآلاف من الدولارات:
& لدكو؛ مرحبا كيث & نداش؛ أنا فقط قدمت 117٪. حتى الآن لقد أضفت $ 20،000 & نداش؛ إبقائهم القادمة! & رديقو؛
بول بلاكمون من بلانو، تكساس، يعتمد على بلدي يختار لتحقيق مكاسب كبيرة:
& لدكو؛ لقد حققت أرباحا بنسبة 116٪. ما جمع مذهلة من المواهب وندش]؛ كيث و رسكو؛ ق اللقطات هي بلدي & [رسقوو]؛ الذهاب إلى و [رسقوو]؛ . مصدر وردقوو]؛
جيري تريب من تايلر، تكساس، يحب كل مرة انه يغلق الأرباح:
& لدكو؛ آخر 100٪ مكاسب & نداش؛ لا أعتقد أنني لن أتعب أبدا من الفوز! & كوت؛
تشارلز راولي من فريمونت، كاليفورنيا، تضاعفت ثلاث مرات فقط أمواله:
& لدكو؛ بزيادة 300٪. كيث هو القنبلة! & رديقو؛
كريس تروكسيل من تواكو، نيو جيرسي، لديه خطط خاصة للنقد سجل:
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م بنسبة 100٪ على 1000 سهم. خطة لاتخاذ بلدي الأب البالغ من العمر 78 عاما المياه البيضاء تجمع مع بعض المال! & رديقو؛
مايك كلوسن من مينيابوليس هو التقاط مكاسب كبيرة جدا:
كريس رولاند من ميتلاند بولاية فلوريدا، يحافظ على خطوره على الجانب المحافظ حتى عندما تتراكم النقدية:
& لدكو؛ أنا فقط خطر 300 $ إلى 500 $ في التجارة & نداش؛ ولكن بالفعل أنا و [رسقوو]؛ م ما يقرب من 3000 $! & رديقو؛
في حين أن ليزلي وارنر من كالجاري، كندا، لم ير أي شيء من هذا القبيل:
& لدكو؛ أنا & رسكو؛ لقد قدمت أكثر من 30،000 دولار حتى الآن & نداش؛ أنا الاشتراك في الكثير من الخدمات و [هذا] هو إلى حد بعيد أفضل من هناك! & رديقو؛
وهذه ليست سوى حفنة من القراء نحن & رسكو؛ سمع من منذ بدأت تقاسم بلدي & لدكو؛ X & رديقو؛ إستراتيجية.
أنا في الأسواق العالمية منذ 35 عاما.
خبرتي هي في تحديد أنماط السوق الآخرين لا ترى & نداش؛ وإيجاد سبل للاستفادة من تلك الفرص في الرياح السريعة والسريعة.
ومن قطع أسناني في ويلشير أسوسياتس & هيليب؛ الذي يشرف اليوم أكثر من 8 تريليون دولار لأكثر من 500 من المستثمرين المؤسسيين و هيليب؛
إلى دوري هنا كما رئيس المال الاستثمارية رئيس المال الصباح لأكثر من مليوني أعضاء المدفوعة والمشتركين و هيليب؛
لا شيء في & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
نلقي نظرة على تيليفلكس واسمحوا لي أن أسألك & هيليب.
يمكن أن يكون هناك أكثر وضوحا & لدكو؛ إشارة & رديقو؛ أن سهم تيليفلكس كان على وشك الارتفاع من عندما يكون هذا & لدكو؛ X & رديقو؛ أظهرت في الرسم البياني؟
وهذا هو السبب في 18 يناير أنا اطلاق النار على توصية وندش]؛ وكان القراء الذين اتبعوا ذلك فرصة لتسجيل الوقت الكبير:
أو سوسيداد كوي & إاكوت؛ ميكا ذ مينيرا قبل بضعة أسابيع & هيليب؛
يمكنك أن ترى أنه كان التسول عمليا لنا لتجارة الأسهم.
لذلك فعلت ما أنا و [رسقوو]؛ فعلت مئات المرات منذ أنا جعلت بلدي & لدكو؛ X & رديقو؛ استراتيجية العامة & هيليب؛
أنا أرسلت توصية & هيليب؛
وفي غضون أسبوعين، كان بإمكان القراء أن يحصلوا على مكاسب قوية بنسبة 100٪.
ننظر في تقنيات بوكس ​​وأن جميلة لدكو؛ X & رديقو؛ التي شكلت في أواخر يوليو.
أنا وضعت بها توصية بعد فترة وجيزة هيليب؛ وحتى الآن كان القراء طلقة واضحة في 100٪ و 200٪ المكاسب.
أو ماذا عن شركة أوشكوش في نفس الوقت & هيليب؛
وترى الارتفاع المطرد في سعر السهم الذي تلاه.
القراء الذين اتبعوا توصيتي كان فرصة للحصول على مكاسب من 105٪ & # 8230؛ 125٪ & # 8230؛ و 202٪.
حسنا و hellip؛ I & [رسقوو]؛ م رمي الكثير من الأرقام في لك.
وبصراحة، نحن ملجأ تغطي حتى نصف منهم.
ولكنك ربما تتساءل الآن & هيليب؛
من أين أتوا؟
ولماذا هم مثل مؤشر واضح أن الأسهم ترتفع في السعر؟
هذا هو المكان الذي يحصل مثيرة.
لأنه عندما تحصل على معرفة ما هي هذه X يعني و هيليب؛ وكيف يتم تشكيلها و هيليب؛
عليك أن تدرك على الفور ما هي القوة الحقيقية والدائمة التي يمكن أن تكون لكسب المال في السوق.
مؤشر قوي لا يعتمد على أسواق الثور، الأسواق تحمل، أسعار الفائدة، أو أي شيء آخر & هيليب؛
فكيف يعمل؟
كل ذلك يأتي إلى شيء نحن & [رسقوو]؛ كل مألوفة مع & نداش؛ شيء تعلمنا جميعا في المدرسة الثانوية:
القوانين البسيطة للفيزياء.
التفكير في كرة الغولف.
يجلس على نقطة الإنطلاق، كرة الغولف هو، حسنا، فقط أن & نداش؛ كرة الغولف بسيطة.
ولكن عندما لاعب غولف المهنية يأخذ مرة أخرى أن سائق التيتانيوم و هيليب؛ القوى أسفل & هيليب؛ والإضرابات التي الكرة مع سرعة ميلا في الساعة 110 ميلا في الساعة وهليب.
هذا عندما يتغير كل شيء & هيليب؛
يصبح كائن في الحركة.
وقد طبقت قوة.
أن كرة الغولف الآن في حالة من سرعة عالية.
ويبقى على هذا النحو حتى يسبب شيئا لانقاص الزخم إلى الأمام و هيليب؛ سواء كان ذلك شيئا مفاجئا وحادة وندش]؛ مثل الأدغال أو شجرة الطرف و هيليب؛
أو أنها ببساطة تستسلم لقوانين ثابتة من الجاذبية وتندرج في نهاية المطاف إلى الأرض من تلقاء نفسها.
الآن، والتفكير في أن كرة الغولف عندما ننظر إلى هذا الرسم البياني.
أسبن تكنولوجيز هي المورد الرئيسي لبرامج الأعمال لأكثر من 2،100 شركة، بما في ذلك الوزن الثقيل مثل داو للكيماويات، بب، إكسون موبايل، شل، فايزر، غلاكسوسميثكلين، وغيرها.
يمكنك أن ترى هنا أنه في أوائل 2018 وندش]؛ لأي سبب وندش]؛ كان السهم يكافح و هيليب؛
ولكن إيلاء اهتمام وثيق إلى 12 أبريل:
وذلك عندما تتغير الأمور.
ترى كيف خط الأخضر فجأة صواريخ مباشرة فوق خط أحمر تنازلي.
الآن التفكير في لاعب الجولف لدينا المهنية واقفا على أن كرة الغولف وأخذ السائق مرة أخرى.
الخط الأخضر يعبر فوق الأحمر ما يعادل لحظة السائق يجعل الاتصال دافق، وإرسال الكرة وندش]؛ و الأسهم وندش]؛ في حالة من سرعة عالية.
وقد تحققت سرعة عالية عندما قوة قوة الدفع إلى الأمام وندش]؛ الخط الأخضر & نداش؛ كان أقوى من قوى الجاذبية في محاولة لوقفه وندش]؛ الخط الأحمر.
وعلى مدى ال 14 شهرا القادمة، لا شيء يمكن أن يوقفه. مع خط الأخضر عقد جيدا فوق الأحمر، بقي سهم أسبن في حركة إلى الأمام وإلى أعلى و هيليب؛
وارتفعت من انخفاض من 30 $ إلى أكثر من 62 $ حصة & نداش؛ وهي خطوة ضخمة لشركة بقيمة 4 مليارات دولار في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.
الآن، هل كنت تتابع تقنية أسبن في 2018 & نداش؛ ودراسة كتبهم، والاستماع في المكالمات الأرباح، ومشاهدة لكل قطعة من الأخبار، وكنت قد لمست هذا القادمة.
كان من الواضح أسبن و رسكو؛ ق الأعمال التجارية تنمو مثل غانغبوستيرس و نداش؛ حيث بلغ صافي الدخل 209٪ عن العام المالي 2018.
وفي نفس الفترة الزمنية، تضاعف هوامش الربح تقريبا من أقل من 15٪ إلى 29.27٪ وندش]؛ وهو مكسب ضخم للشركة حجمها.
أو ربما جئت عبر دراسة غارتنر التي ذكرت أن الإنفاق على برامج تكنولوجيا المعلومات العالمية من المتوقع أن يقفز 7.2٪ في عام 2017.
كل الأخبار الإيجابية جدا لشركة مهيمنة في مجالها كما أسبن التكنولوجيا.
كل ما تحتاجه كان قد رأيت هذه الخطوط الخضراء والأحمر تشكل هذا & لدكو؛ X & رديقو؛ & هيليب؛
وكنت قد عرفت & ندش]؛ في تلك اللحظة الدقيقة & نداش؛ أن أسهم أسبن قد دخلت حالة من سرعة عالية وأنها كانت صعودا.
ولكن هذا ليس كل شيء.
أنا & أمب؛ د مثلك أن تأخذ نظرة أخرى على نفس الرسم البياني و هيليب؛
ولكن هذه المرة، انظر هنا إلى 13 يونيو 2017 & نداش؛ عندما حدث العكس و هيليب؛ وتحرك الخط الأحمر فوق خط غرين لتشكيل X الثاني.
ترى ما يحدث لسعر السهم و هيليب؛
تماما كما كل كرة الغولف في رحلة يفقد الزخم مهما كانت صعبة و [رسقوو]؛ ضرب و هيليب؛ دفعت الجاذبية الأسهم آسبن و رسكو؛ ق أسفل.
ربما المستثمرين فعلت بعض جني الأرباح أو يعتقد أن الأسهم قد أصبحت قيمة تماما و هيليب؛
هذا الخط الأحمر ارتفاع أعلى هو علامة على السهم يفقد السرعة ويتجه لأسفل.
وآمل أن حجم كل هذا ضرب لكم مثل طن من الطوب و هيليب.
ليس فقط هذا النمط اقول لكم عندما الأسهم ترتفع & نداش؛ فإنه يخبرك عندما & رسقوو]؛ إعادة الذهاب كذلك.
هذا يستحق تكرار.
عندما يتحرك الخط الأخضر أعلى على الخط الأحمر، وهو ما يعني 100٪ بشكل لا لبس فيه الأسهم آخذة في الارتفاع و هيليب.
وعندما يكون الخط الأحمر يتحرك أعلى على الخط الأخضر و هيليب؛ فهذا يعني أن السهم يتراجع.
لا شيء يمكن أن يكون أسهل.
وبالنسبة للقراء وندش]؛ كان أسبن تكنولوجيز آخر في خط طويل من النجاحات & هيليب؛
تحقيق مكاسب من:
ترى، نفس الفكرة تتكشف مع شركة فموير Inc. & نداش؛ مؤشر فمو.
في 11 نيسان (أبريل)، سطر الخط الأخضر أعلى لتشكيل & لدكو؛ X & رديقو؛ مجرد أيام قبل الأسهم فموير و صاروخ أكثر من 10٪ في يوم واحد.
ومثل الكرة الغولف التي يتم إطلاقها من المحملة، دخلت الأسهم حالة عالية من السرعة و هيليب.
حتى أوائل يونيو من العام المقبل، عندما تم تشكيل X الثاني & هيليب؛ الزخم أعطى الطريق، الجاذبية ركل في، وبدأ السهم في الانخفاض.
مرة أخرى، الأسباب الدقيقة وراء ارتفاع البرامج الثابتة والسقوط وندش]؛ فإنها لا تهم.
كل ما كنت بحاجة إلى معرفته هو أن أسهم فموير و رسكو؛ ق دخلت حالة عالية من السرعة عندما أول X شكلت و هيليب؛
وانتهت عندما ظهرت X الثاني.
في بين، أنا أرسلت توصية & هيليب؛ ومرة أخرى تم مكافأة قرائي، وهذه المرة مع المكاسب المحتملة من:
1 أبريل 2018، يظهر أول X، والسهم يتحرك بوضوح إلى حالة من سرعة عالية و هيليب.
حتى 20 أكتوبر، عندما خطوط الأحمر والأخضر عكس، الجاذبية يأخذ أكثر، و بايكوم و رسكو؛ s الأسهم قطرات.
ما سبب سقوط؟
كل ما أعرفه هو أن بايكوم سوفتوار قد دخلت حالة من سرعة عالية في أوائل أبريل عندما عبر الخط الأخضر على الأحمر و هيليب؛
و رأى القراء فرصة أخرى ليحصلوا على ربح بنسبة 100٪.
الآن، هناك & # 8195؛ s إضافة قطعة إلى استراتيجيتي التي تجعله أقرب إلى كونه معصوم & نداش؛ الذي سوف عنوان في دقيقة واحدة.
وبطبيعة الحال، أنا لن تجعل أبدا توصية دون فحص الأسهم والقيام بلدي التحليل و هيليب؛
ولكن بايكوم البرمجيات، فموير، أسبن التكنولوجيا، سينوبسيس شركة، ألتريا المجموعة، كويست، تيليفلكس و هيليب. وأكثر من 30 شركة أخرى التي ساعدتنا على توليد أكثر من 80 مكاسب ثلاثية الأرقام منذ أن بدأت تقاسم X، اثبات شيء واحد:
عندما يكون لديك & لدكو؛ إشعار متقدم & رديقو؛ أن الأسهم ترتفع & هيليب؛ فإنه يمكن أن تعطيك ميزة كبيرة في السوق.
ولا أحد يعرف هذا أفضل من القراء الذين يتبعون توصياتي.
جويس رايت لديها خطط كبيرة لتحقيق مكاسبها:
& لدكو؛ قدمت 8500 $. خطة للذهاب في عطلة طال انتظارها إلى نيوزيلندا! & رديقو؛
وقال غاريت ستينسون لنا انه لا يشاهد كل توصية عن كثب:
& لدكو؛ أوب 225٪ & نداش؛ يا رفاق انتباهي! شكرا على العمل الشاق الذي تقوم به. & رديقو؛
هنا تيري لولر من دنفر، الذي يحب إنهاء أسبوع تداولها مع الفائز:
& لدكو؛ كيث & نداش؛ انتهى مع مكاسب 116٪ & نداش؛ طريقة رائعة لإنهاء الأسبوع! & رديقو؛
سارة غوشر من ميريديان، تكساس، أكثر من الضعف أموالا:
شون بتلر من سانت جون، نيوفاوندلاند، كندا، أرسلت على طول هذا النوع ملاحظة:
& لدكو؛ صنع 100٪ على هذه التجارة & نداش؛ كنت إلى حد بعيد أفضل! & رديقو؛
قال لنا بالدي مارتن من فريمونت، كاليفورنيا:
& لدكو؛ لقد أجريت 130٪ & نداش؛ المال أنا & رسكو؛ ليرة لبنانية إضافة إلى بلدي التقاعد! & رديقو؛
و لورانس بيكو من هولي، ميشيغان، وقد حصل على الفائز واحد تلو الآخر:
& لدكو؛ قدمت للتو عودة 117٪ & نداش؛ أعطت سرعة عالية لي العديد من الفائزين & رديقو؛
لذلك أنت & رسكو؛ ربما يتساءل & هيليب؛
ماذا تمثل هذه الخطوط الخضراء والأحمر الغامضة؟
لماذا هم مثل هذا مؤشر قوي للاتجاه الأسهم؟
قوية جدا، في الواقع، أن أنا & [رسقوو]؛ م على استعداد للرهان 9.75 مليون $ أنها يمكن أن تساعدك على أن تصبح أكثر ثراء مما كنت يتصور أي وقت مضى؟
ببساطة، انها طريقة لقياس & لدكو؛ المال والمشاعر & رديقو؛ تتحرك داخل وخارج أي مخزون معين & هيليب؛
إنه يستند إلى هذه العملية الحسابية:
كنت تأخذ عدد من فترات للسهم، طرح عدد من الفترات منذ أن ضرب السهم أعلى ارتفاع وندش]؛ ثم تقسم ذلك بعدد الفترات مرة أخرى.
وأخيرا، يمكنك مضاعفة تلك الإجابة من قبل 100.
كنت في نهاية المطاف مع عدد وندش]؛ تتراوح بين 0 و 100 & نداش؛ التي تساعدك على قياس زخم الأسهم & لدكو؛ الزخم & رديقو؛ وندش]؛ سواء من حيث المال دخول الأسهم و هيليب؛ والمال ترك الأسهم.
الآن، وأنا أعلم أنه يبدو معقدا، ولكن و رسكو؛ ق حقا بسيطة جدا. وإذا قررت اتباع توصياتي، فلا يجب عليك أن تعرف ذلك & # 8230؛
ولكن دعنا نقول أنك تريد استخدام إطار زمني مدته 100 يوم، من أجل البساطة.
لقياس الزخم الإيجابي، سوف ننظر إلى الوراء وعد عدد الأيام التي كان فيها منذ وصل السهم إلى أعلى مستوى له 100 يوم.
إذا كان و رسكو؛ s أيام 50 و هيليب؛ يبدو الحساب كما يلي:
وبطبيعة الحال، لهذا العدد أن تكون ذات صلة، تحتاج أيضا إلى قياس الزخم السلبي.
أن يتم ذلك ببساطة عن طريق تغيير الصيغة قليلا:
بدلا من استخدام 100 يوم & لدكو؛ عالية & رديقو؛ كنقطة أساس، يمكنك استخدام انخفاض 100 يوم.
حتى يتم حساب هذه الأرقام وتغيير يوما بعد يوم وندش]؛ اثنين & لدكو؛ الاتجاه & رديقو؛ شكل خطوط.
خط اتجاه واحد أخضر، والذي يمثل & لدكو؛ المال في & رديقو؛ وندش]؛ وآخر هو الأحمر، الذي يمثل & لدكو؛ المال خارج. & رديقو؛
عندما يعبرون إلى تشكيل & لدكو؛ X & رديقو؛ وندش]؛ كما فعلوا هنا مع رايثيون في وقت سابق من هذا العام & # 8230؛
كلا القوات متساوية تماما.
ولكن عندما يتحرك الخط الأخضر أعلى، انها علامة المزيد من المال يتحرك في الأسهم، وبالتالي، فإنه كسب زخم إيجابي.
عندما رأيت هذا & لدكو؛ X & رديقو؛ شكل في مخطط رايثون، أوصيت أحد مسرحي & لدكو؛ مسرع & رديقو؛ الصفقات وندش]؛ بسيطة جدا بنقرة واحدة اللعب مصممة لمساعدتك على رؤية مكاسب كبيرة حتى في أصغر خطوة في سعر السهم.
وبما أن السهم ارتفع على الفور أعلى، رأى القراء فرصة لإغلاق المكاسب من 100٪ & # 8230؛ 202٪ & هيليب؛ و 238٪ & # 8230؛
كل ذلك في غضون ثلاثة أشهر.
مثل قلت & نداش؛ لن يكون لديك لإجراء هذه الحسابات للربح أبدا.
ولكن شيء واحد يجب أن تكون واضحة تماما لك الآن.
عندما يمكنك معرفة & لدكو؛ في الوقت الحقيقي و رديقو؛ عندما الزخم يتغير بالفعل في الأسهم وندش]؛ انها فرصة بالنسبة لك لجعل الكثير من المال و هيليب؛ سريع جدا .
وهناك ليس هناك دليل أفضل على ذلك من بلدي عالية السرعة الأرباح سجل حافل.
من 82 مكاسب ثلاثية أرقام نحن & رسكو؛ رأيت منذ ذهبت العامة مع بلدي استراتيجية عالية السرعة و هيليب؛
71 منهم قد حان في أقل من 90 يوما و هيليب؛
25 قد حان في شهر أو أقل & هيليب؛
وقد جاء أكثر من عشرة فائزين من ثلاثة أرقام في 15 يوما أو أقل.
وتذكر ما أظهرك في وقت سابق & هيليب؛
تماما كما يمكنك كسب المال عندما الأسهم و رسكو؛ ق اكتساب السرعة و هيليب؛
يمكنك بسهولة كما كسب المال عندما لا تفقد سرعة.
لقد حدث 24 مرة حتى الآن لقرائئي & هيليب؛ حتى في هذا & لدكو؛ حتى & رديقو؛ سوق.
انظروا إلى شركة ديسكوم Inc.، وهي شركة تقوم بتطوير وبيع أنظمة مراقبة مستمرة لسكر الدم.
يمكنك ان ترى الأسهم اكتساب و هيليب. كسب و hellip؛ في يونيو ويوليو من 2018 & هيليب؛ تسوية في أغسطس وسبتمبر و هيليب؛ ثم & نداش؛ فقاعة !
الخط الأحمر يعبر فوق الخط الأخضر 30 سبتمبر والسهم حرفيا يقع على منحدر يأتي نوفمبر.
لماذا حصل هذا؟
أنا ببساطة أصدرت واحدة من بلدي توصيات التجارة المعجل وكان قرائي فرصة لجيب 281٪ و 381٪ المكاسب في أقل من 37 يوما.
في نفس الوقت تقريبا، مماثلة لدكو؛ أحمر فوق الأخضر & رديقو؛ X شكلت في مخطط جنوب غرب الطاقة.
يمكنك أن ترى ذلك هنا & هيليب؛
بعد بعض التداولات المتقلبة، أطلق الخط الأحمر النار على الخط الأخضر في يوليو، مما يشير إلى أن المال كان يترك الأسهم مثل الفئران قبالة سفينة غرق.
ومن المؤكد أن السهم فقد ثلثي قيمته مع انخفاض الجاذبية.
ولكن القراء كان لديهم فرصة لتحويل هذه الكارثة إلى آخر غير متوقعة هيليب & هيليب؛ مع مكاسب بنسبة 100٪ و 264٪ في 26 يوما فقط.
انظروا إلى شركة الموسيقى على الانترنت باندورا ميديا ​​& هيليب؛
في 15 مارس، شكلت X الهابط عندما خط أحمر صعد فوق الخط الأخضر، مما يشير إلى مشكلة كبيرة قدما في الوقت الذي بدأت الملايين من الدولارات الخروج من الأسهم.
بالتأكيد، خفض الجاذبية الأسهم في النصف في الأشهر التي تلت و هيليب؛
ولكن كان القراء فرصة لحقيبة ثروة & هيليب. مع مكاسب من:
أعتقد أنك & رسكو؛ الحصول على فكرة & هيليب؛
القدرة على كسب المال ما إذا كان السهم يذهب صعودا أو هبوطا يمنحك ضعف فرص الربح.
وهذا يعني أنك لن تضطر إلى الوقوف على الهامش إذا حدثنا أن نكون في سوق أسفل.
أنت فقط & لدكو؛ اتبع المال. & رديقو؛
هذا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ حتى مع داو بنسبة 26٪ في العامين الماضيين وندش]؛ كان مشتركي فرصة للحصول على عشرات من المكاسب ثلاثية الأرقام على الأسهم السقوط:
هناك لا شيء على الإطلاق لوقف هذه المكاسب من استمرار & نداش؛ أسبوع بعد أسبوع، شهر بعد شهر، عاما بعد عام.
هذا & لدكو؛ X & رديقو؛ يظهر نمط في مئات من المخططات الأسهم كل عام، بغض النظر عن السوق و رسكو؛ ق القيام به.
لا شيء يمكن أن تؤثر عليه.
لا يوجد شيء & لدكو؛ عاطفي & رديقو؛ حوله.
انها مجرد مقياس رياضي من الزخم وندش]؛ المال تتحرك داخل وخارج الأسهم.
أنا لا أعرف أي حساب سورر التي يمكن أن أقول لكم عندما الأسهم هو صعود & نداش؛ أو لأسفل.
هذا ليس التخمين و هيليب؛
وظهرت في أكثر من 114 مكاسب مسرع أنا و [رسقوو]؛ أغلقت حتى الآن و هيليب؛
81 & نداش؛ أكثر من ثلاثة أرباع منهم & نداش؛ الفائزين من ثلاثة أرقام تتراوح بين 100٪ إلى 417٪.
لقد أظهر ذلك في متوسط ​​الأرباح الأسبوعية التي حققناها مؤخرا & هيليب بنسبة 313٪؛
معدل عائد هائل قادر على تحويل 5000 دولار في كل مسرحية إلى $ 67،990 كل شهر & هيليب؛
وتذكر، أيضا، هذه المكاسب قد تسارع فقط منذ يوم 1 & هيليب؛
وهذا هو السبب في أنني & [رسقوو]؛ م حتى واثق أنا و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية حتى تحقيق مكاسب أكبر في 2018 أن أنا و [رسقوو]؛ م على استعداد لحصة أكثر من 9.75 مليون $ على ذلك!
ولكن قبل أن تحصل على أن & هيليب؛
أنا & [رسقوو]؛ وقال لك عن صيغة بسيطة وكيف يخلق تلك الخطوط الخضراء والأحمر بسيطة.
لقد شاهدت أكثر من 80 مثالا عن كيفية تمكني من إغلاق المكاسب الثلاثية الأبعاد لقراءتي عالية السرعة & نداش؛ بما في ذلك 45 منهم من هذا العام وحده و هيليب؛
فقط عن طريق التمثيل عندما تشكل هذه الخطوط X بسيطة.
لذلك أنا & [رسقوو]؛ م التخمين هناك و [رسقوو]؛ ق سؤال كبير على عقلك الآن.
لماذا لا يستخدمها الجميع؟
كيف فعل شيئا هذا بسيط إغراء البوفيتس، تمبلتونس، و سوروسس من العالم وندش]؛ ناهيك عن كل بنك استثمار كبير وصندوق التحوط؟
سأخبرك بشيء مهم للغاية، لذا يرجى الاستماع بعناية & # 8230؛
كما لا يصدق هذا النمط هو من تلقاء نفسها & هيليب.
أنها لا تعطينا الجواب النهائي.
هذا النمط في العزلة الكاملة لا يتنبأ، مع اليقين 100٪، والتي الأسهم سوف تدخل حالة من سرعة عالية.
أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية يأخذك إلى الغولف التناظرية مرة أخرى.
أنت تعرف أنه مرة واحدة في النادي يجعل الاتصال، انها متأكد من نقل الكرة إلى الأمام.
كيف عالية أن الكرة يذهب ومتى يبقى في حالة من سرعة عالية يعتمد على قدر كبير على من الذي ضرب الكرة.
إذا كنت لاعب غولف، كما تعلمون: حتى اللاعبين ذوي الخبرة سوف تأخذ سوينغ كبير مرارا وتكرارا فقط لرؤية الكرة دريبل على بعد بضعة ياردات من نقطة الإنطلاق.
من ناحية أخرى & هيليب؛
إذا كان الشخص يتأرجح السائق هو جولة المهنية وندش]؛ شخص مثل داستن جونسون، بوبا واتسون، أو لوقا قائمة وندش]؛ لاعبي الغولف الذين باستمرار أعلى & لدكو؛ أطول محرك الأقراص & رديقو؛ القوائم و hellip؛
There’s a MUCH better chance of the ball reaching high velocity … soaring higher… and staying aloft longer.
The same is true of stocks.
Big money traders – the people who can make those green and red lines “jump” like they do – they aren’t perfect.
Sometimes they move a lot of money into a company that’s fundamentally flawed.
In which case it’s not likely to stay in a state of high velocity for very long.
So how do you know if a “pro” is driving the ball and not an amateur?
That requires another unique discovery that I made. وتخيل ماذا؟ It's just as simple as the first.
If you're not familiar with it, don't worry…
Many legendary investment bankers, traders, and top economists haven't heard of it either.
And that's because the F-Score wasn't invented by some hotshot analyst at Goldman Sachs or Merrill Lynch.
It was created by a little-known accountant from the University of Chicago and Stanford.
His name is Joseph Piotroski.
And his F-Score is an incredibly precise metric for uncovering public companies whose share prices are susceptible to enormous profit spikes.
Again, simplicity is the key here.
When calculating a stock's F-Score, Piotroski compares a company's current financial health to where it was the previous year by assigning one point for each of the following nine financial milestones that have been reached:
A rise in net income. A rise in operating cash flow. A rise in return on assets. A rise in working capital. A rise in gross margin. Operating cash flow that is greater than the company's net income. Its ratio of long-term debt to assets has fallen. Its growth rate of sales exceeds that of asset acquisition. The company has not diluted the value of its stock by issuing more new shares to the public than it bought back.
Add the nine up and you get a score.
8 or 9 means the fundamentals of the company are excellent.
Now, there’s no denying the power of the F-Score.
Studies show stocks traded using the F-Score returned anywhere from 23% to 33.9% per year on average, depending on the timeframe…
Not only does that easily beat the markets…
It even beats the returns of funds run by legendary investors like Warren Buffet and John Templeton… and pretty much every hotshot money manager on Wall Street.
What’s truly amazing about the F-Score is what it could have done for you during the 2008 credit crisis – the year the market dropped a stomach-churning 43%.
Had you only bought stocks that year based on F-Score metrics alone, you would have gained 32.6% instead.
But as my High Velocity Profits track record has shown in trade after trade…
When you combine underlying fundamentals that the F-Score gives you…
With the extraordinary predictive power of the “ X ”…
It’s a one-two punch that can lead to unprecedented gains.
With these two high-octane tools in hand, it’s simply a matter of:
Identifying those stocks that register an 8 or 9 F-Score…
You can see it working its magic throughout the trades I’ve recommended…
Here’s the F-Score from my Quest Diagnostics recommendation – an impressive 8:
Here’s the green line crossing the red to form an X and the stock shooting higher:
And here are the gains:
Here’s the F-score:
Here are the gains:
Here’s the F-Score… a perfect 9:
Here’s the green line crossing the red to form the X :
Of course, the F-Score confirms when stocks are struggling as well.
Only instead of an 8 or 9 score – I look for a 2 or less.
So when a stock has a low F-Score… and the red line moves higher over the green line, you know a stock’s in for a rough ride.
Like with Pandora…
Here’s the F-Score, it came in at a lowly 1:
Here’s the red line crossing the green, signaling loss of momentum and velocity…
Here are the gains that followed:
Or Southwest Energy…
Here’s the F-Score:
Here’s where the red line crossed over the green…
Here are the gains:
I think you’re getting the gist…
Time after time, this F-Score calculation combined with my “green” and “red” measures of velocity has been the recipe for staggering profits.
They can help you make big fast profits on stocks as they’re going up…
And big fast profits as they’re going down.
Take a look at Yum China Holdings…
Classic “sell” X forming here a few months later:
And during three-month span, I recommended a trade to my readers that let them cash out gains of:
Now take a look at Golar LNG.
This time you see a red “sell” X forming here:
I issued an “accelerator” trade recommendation that lets you profit when the stock price goes down instead of up…
And my readers had their first shot at a 100% gains in just five days.
As you can tell…
I’m very excited about my High Velocity Profits recommendations.
It really is a culmination of my life’s work in the markets.
I love it because the numbers never lie.
When money pours into a stock and demand soars – it can only go up.
When it leaves a stock and demand falls – it goes down.
My strategy can tell me when it’s happening in real time.
You’ve seen how simple it is.
When the green line crosses the red to form an “ X ” وندش]؛ it means the stock is moving higher.
When the red line crosses the green line to form and “ X ” وندش]؛ it means the stock is going lower.
ماذا يمكن أن يكون أكثر بساطة؟
Add the F-Score – and you have about as foolproof of a system for predicting which way a stock is going as the market can ever give you.
You’ve seen the trajectory my High Velocity Profits gains have been on…
Starting with 59% per week on average in our first full year of issuing trade recommendations…
To 127% per week on average this entire year…
To 210% over the last 13-week quarter of trading…
To 313% over the least 30 days.
It’s mind-boggling when you think about it…
If you could average 313% every week, even with just $500 in each play, that’s an extra $81,588 in a year …
With a $1,000 initial stake in each play, you could have $163,716 in extra cash .
For most people – that’s another income entirely!
Raise the stakes slightly and the numbers explode.
$5,000 – well, that’s potentially an extra $815,880 a year …
And if you can see your way to start with $12,000 stake, that could be more than $1.9 million in extra cash coming in !
I don’t care how rich you are – that’s a lot of money.
Think about how quickly you could be debt free…
Think about the homes you could buy… the places you could see… how much sooner you could retire… the financial legacy you could leave behind.
With that kind of money coming in year after year, your life could change forever.
Money worries could become a thing of the past.
Little luxuries you once thought out of reach can now be yours for the taking.
Now, you know as well as I do: There are no “sure things” when it comes to investing.
Just because we’re seeing amazing returns right now, it doesn’t mean it’s certain to continue. Which is why I never suggest investing more than you can afford to lose.
There’s no shortage of opportunities to make money here.
My X Pattern appears in dozens of stocks every month – in any market up, down, or sideways.
So there’s nothing to stop these gains… for eternity .
It’s purely a mathematical measure of momentum – money moving in and out of stocks.
Add in the F-Score and my own analysis, it’s like a “homing device” that takes me directly to stocks that are going up – and helps me find a window where you can profit.
Just like here with Juniper Networks…
Juniper’s F-Score was a strong “8 out of 9.”
And the second “sell” X showed up late January.
That gave my readers plenty of time to collect impressive, fast gains of 103% and 112% .
High Velocity Profits opens the door to opportunities most people might otherwise never see.
For instance, when’s the last time Orbotech showed up on your radar screen?
The Israeli technology company sure showed up on mine July 18 – when the green line shot up and the X was formed.
With the F-Score totaling 8 out of 9, I issued a recommendation July 19 – and before September was out, my readers had the chance to capture gains of 100% … 161% … and 200% …
And we’re still waiting for that second “sell” X to appear!
When you can harness this incredible energy…
And remember – I’ve only touched on some of the many triple-digit gains I’ve shown my readers with this strategy.
I haven't talked about…
The 100% gain in 10 days with Hawaiian Holdings…
The 100% gain in 21 days with Curtiss Wright Corp…
The 100% gain in under 4 months with Gentex Corp…
The 123% gain in 9 days on Goldman Sachs…
The 100% gain in just over 2 months with Agilent Technologies…
The 100% gain in 78 days with Cirrus Logic…
The 100% gain in 26 days with Cooper Tire…
The 102% gain in 25 days with KBR Inc…
The 100% gain in 6 days with Ionis Pharmaceutical…
The 211% and 285% gains in just over 2 months with Conn’s Inc…
The 100% gain in 31 days with Changyou Limited…
The 100% gain in 27 days with Sunpower Corp…
The 100% gain in 15 days on Tesla Motors…
The 100% gain in 55 days with Haliburton…
The 100% gain in 14 days with Fred Inc…
The 100% gain in 47 days on Emerge Energy Services…
The 100% gains in 71 days with Corcept Therapeutics…
The 100% gain in 14 days with Capital Senior Living.
And they continue to come fast and furious.
Over just the last few weeks we’ve seen:
101% with Maxim Integrated Products…
And right now my High Velocity Profits strategy is showing gains in 11 open “accelerator trade” positions – with triples ranging from 112% to 284% in as little as 34 days.
So here’s the situation.
With over two years of real world trading success and the initial phase of this strategy a resounding success …
I’m now ready to let a handful of new Money Morning readers share in this breakthrough strategy.
So, today I’m re-opening access to my premium trading research service High Velocity Profits for the first – and perhaps only – time this year…
And you are invited to join.
Now, it’s important to note…
Money Morning has over 2.3 million readers and paid subscribers.
What I’m offering to do for you today is unprecedented.
Nobody I’m aware of has ever promised to deliver average weekly gains equivalent to 350% for a full year… and back it up with over $9.75 million in assurances like I am doing today.
So I’m certain a lot of people will want to take part in this.
Of course, not everyone can.
Since I launched High Velocity Profits over two years ago and word spread about its success, it’s attracted more than 12,300 paid subscribers.
But there’s no possible way I can allow that many people again.
Zero to 12,300 is one thing – but 12,300 to 24,600?
There’s just no way.
That’s why I’ll only be accepting 2,500 new members – tops – through this limited invitation.
I’ll explain why that’s the case ahead.
But it comes down to this…
I’ve laid everything out for you.
You’ve seen how the green and red lines are calculated…
You know how they can telegraph “big money shifts” into certain stocks long before most investors ever know…
I’ve shown you how the F-Score helps us make certain the big money is “right” وندش]؛ and the stocks they’re targeting are, indeed, built for long-term momentum.
But most importantly, I’ve shown you the real-world gains my High Velocity Profits have generated:
The more than 150 winning gains so far… The 81 triple-digit winners – 45 of them this year – ranging from 100% to 417% in as little as a single day ! And the remarkable 313% average weekly gain over the last 30 days.
There should be no doubt left in your mind about the riches following my High Velocity trade recommendations can bring you…
All that’s left now is for you to take immediate and decisive action .
So let me quickly show you how my High Velocity Profits research service works – and how simple it is to follow.
The first thing I want to make clear is there’s no “work” على الجزء الخاص بك.
You won't have to know the formulas… track the stocks… calculate F-Scores… none of that.
I do all of it for you.
As a member of my High Velocity Profits research service, you’ll get EVERYTHING YOU NEED to make the kinds of gains you’ve seen handed to you on a silver platter.
It starts with the High Velocity Profits “Alert Recommendations” I’ll send you via email, with “straight-to-the-point” instructions, so you know exactly what to do next.
As you see here with my “Altria” recommendation, every alert leads off with an “ Action to Take ” overview…
For each trade, I’ll recommend two trading options.
You can buy the stock outright and ride the gains higher until the second “sell” X appears…
Or you can tap into my “accelerator” trade which targets 100% gains or better, quickly, by using simple options to take full advantage of the price momentum the stock is enjoying.
Most of the triple-digit gains I’ve shown you today, in fact, are a result of these simple-to-execute trades… including my average weekly gain of 313%.
Readers love them because, in addition to the big, fast gains they can produce… you often only have to put up a few hundred dollars to take part in the play.
So you can decide how you want to play each recommendation and how much you want to invest.
You can buy the stock, trade the option, do both… or simply sit back and watch how things play out.
You’ll see a quick “snapshot” of everything you need to take advantage of the opportunity – the name of the stock… its ticker symbol… all the pricing information… along with all the information you’ll need to place the bonus “accelerator” trade for bigger, faster gains.
You’ll get a brief overview of the company .
Then I’ll explain the F-Score.
You can see here how Altria scored a solid 8 with:
I even give you the numbers so you can see the comparisons.
Next, I’ll show you a “picture” of the play… so you can see what’s happening in terms of the price… the volume and, of course, the velocity .
You can see here how Altria clearly had everything working in its favor when I recommended it:
A rising price and a very strong green line crossing above the red showing a classic case of positive velocity.
Next I wrap up the play with an “Action to Take” recap… so you know exactly how to execute the trade online or what to tell you broker over the phone.
Each High Velocity Profits alert also has a bird’s eye “summary overview” of open plays in our portfolio so you know exactly where we stand all the time.
If there’s breaking news or a play hits a price target and it’s time to take profits, you’ll get a much shorter email alert from me:
It happened three times with Altria…
And March 16 … when we wrapped up the trade with a 347% gain.
So, you see – it couldn't be easier.
There’s also a free text alert option where every time a new “buy” or “take profit” alert goes out, a text will be sent to your phone.
These text alerts are optional. And you can turn them on or off anytime.
But given High Velocity Profits plays can move fast – we’ve had triple-digit winners as quickly as one day remember – this is a great way to make sure you don't miss a recommendation when you’re away from your email.
The instant you sign up, you’ll have complete access to my High Velocity Profits Digital Dossier .
You’ll be able to see exactly how my strategy works, get a quick tutorial on how to execute the trades, learn the fastest way to capture your profits, and much more…
I’ll also send you two quick-start videos a week during your first month of membership.
They’re designed to give you a “visual overview” of the service, with more insights into the strategy, tips on portfolio allocation, my methodology for targeting the highest caliber stocks… suggestions for maximizing your gains, and much more.
Now, I know I’ve described a lot here…
But I’ll stress once more that you DO NOT need to understand the inner workings of this strategy to profit from it.
You will not be doing hours upon hours of market research… looking up stocks… or having to work out those “velocity” formulas I told you about earlier.
Your job is simply to look for my High Velocity Profits alerts when they arrive – and decide if you want to act on my recommendation.
Based on what readers have told me – the entire process – from reading my recommendation alert to placing the trade should take about three minutes if you have an online brokerage account…
Then another three minutes to close out when I send you a profit alert.
So, you see… it’s very simple.
And if you do have any questions about the service, my VIP concierge service is ready to help you at a moment’s notice with any issues regarding your membership.
This is a team of 35 highly qualified professionals dedicated to my High Velocity Profits service.
I have worked with them specifically to help you get the most out of this opportunity.
You will be able to call or email them whenever you have questions.
So to stress the point I made earlier…
Money Morning has over 2.3 million paid members and subscribers.
They’re with us because they’re eager to explore new and exciting ways to earn outsized gains in the market.
Given the elite nature of a service like High Velocity Profits – I can only accept 2,500 new members into this service – period.
That’s about one spot for every 920 people who will see this invitation – so the demand is almost certain to outpace the supply.
And because High Velocity Profits has proven to be such a serious moneymaking opportunity – it’s not cheap.
Just consider the single day last December I recommended closing out gains of 100%… 123%… 165%… 39%… 103%… and 135%…
Or that just this past October 3 – you could have exited three trades with 100%… 202%… and 125% gains…
And when you consider we’ve averaged one triple-digit winner every week for the entirety of 2017 so far…
I don't have to tell you how wealthy you can become as a result.
So if you’re ready to learn how to take complete control of your wealth, High Velocity Profits is for you.
Again – it’s not cheap to join. But it won’t cost you $10,000… or even the $5,000 you might expect to pay to join a service of this caliber.
That’s because my main objective today is to make sure that almost anyone who is ready to take part… and is ready to take this opportunity seriously… can do so.
Which is why if you act immediately…
And you’re among the 2,500 new members I’ll accept into High Velocity Profits through this invitation – the price you’ll pay for a full year’s subscription is just $1,950.
I’m also willing to guarantee my results – and your satisfaction.
Or You Get My Research Free.
I’ve mentioned my $9.75 million “wager” a couple of times now…
Let me explain it:
One of the remarkable things about our success with High Velocity Profits is the amazing trajectory our gains have been on.
From 59% per week on average when we first started… to 210% over the past quarter… to 313% the past 30 days.
It’s a remarkable rate of growth – and that’s no accident.
You see, I spent three years researching and backtesting this strategy before I felt comfortable enough to offer it to my initial group of readers.
And despite the early success we had, I’ve always known the potential for this strategy was virtually limitless.
After all – when you can know, with near 100% certainty that a stock is going up…
Factor in the historically effective F-Score – which tells you a stock could be in for a good, long run of high velocity …
Throw in our enormously successful “accelerator” trade picks, which are specifically designed to capitalize on these fast, sharp movements in the stock price…
Then consider the dozens of “ X ” opportunities that can appear every week…
And you have what amounts to a continuous, virtually never-ending chance at big, fast triple-digit gains.
That’s why I’ll be tracking the number of triple-digit winners we generate…
As well as our average weekly gains – winner and losers…
And I’m offering up this irresistible “wager”:
If between now and the end of 2018 my accelerator trade recommendations haven’t generated at least 350% total weekly gains on average…
Simply call my team – tell us you’d like a full refund of your High Velocity Profits subscription price – and we’ll issue it on the spot … no questions asked.
You heard that right…
Even if I’m a single percentage short, and I only average 349% – you’re entitled to a full refund.
So that’s a full year of my research – a $1,950 value – yours free if I don't perform.
With 2,500 new membership spots we’re opening right now, this guarantee alone has a conservative value of $4.87 million.
But hold on just a minute…
The amount I told you I’m willing to wager is $9.75 million – not $4.87 million.
Which brings me to the second part of my bet:
If I fall short of the 350% average weekly gains – even by a solitary percentage point – I’ll not only refund your subscription fee…
I’ll give you a second year of my High Velocity Profits – yours for the asking – absolutely free!
So now you have a $3,900 commitment from me…
A refund of your original subscription – plus a free year of my premium research service…
Multiply that by the 2,500 new memberships we’re allowing through this invitation…
And that’s $9.75 million in assurances I’m putting up today.
Now, on the surface, it’s an enormous financial risk I’m taking on here.
But knowing what I know about the unlimited potential for High Velocity Profits to deliver results, I’m confident I’ll be able to “make good” on my bet.
If I do, it’ll mean you’re seeing gains that have the potential to make you tens, even hundreds of thousands of dollars richer in 2018 alone.
If I miss the mark – or even if I only average 349% per week (because 349% isn’t 350%) – you still have an opportunity to make some great money AND your second year of High Velocity Profits is on me.
There’s a second assurance I want to give you…
High Velocity Profits is all about triple-digit gains.
That’s what it’s become known for – and that’s what I shoot for with every exciting “accelerator” trade I recommend.
Everyone loves triple-digit winners.
Nothing can make your day like logging on to your brokerage account and closing out a trade that just made you 100% gains or better.
Of course, the average investor is lucky to do this four, five – maybe six times in a lifetime, let alone a year…
But High Velocity Profits readers have had an opportunity to do it 45 times this year so far…
So here’s what I’d like to do for you today.
I’d like to DOUBLE UP on my 350% average weekly gain promise and add 50 triple-digit winners to the mix.
What that means is simply this:
If in 2018 I don't deliver 350% average weekly gains AND 50 triple-digit winners – you can request a refund AND a second full year of High Velocity Profits is on me.
Both these milestones must be met – by me and my team.
If I deliver 350% average weekly gains… but only 49 triple-digit wins – you can request a refund for this year’s subscription and get a second year of High Velocity Profits on me.
If I deliver 100 triple-digit gains… but we only average 349% weekly gains or less – same thing.
So, you see – I’ve made joining High Velocity Profits as easy and risk-free as possible.
I’ve made the research fun and easy to follow.
I’ve made the subscription very affordable.
And I’ve put $9.75 million on the line by offering you what amounts to TWO of the most amazing guarantees you’re likely to see anywhere:
GUARANTEE #1 : Your money back AND second year of High Velocity Profits FREE if I can’t show you at least 50 triple-digit winners throughout 2018…
GUARANTEE #2 : Your money back AND second year of High Velocity Profits FREE if my track record doesn't average out to the equivalent of 350% weekly gains at the end of 2018.
And cashing in on either of these promises is as easy as calling your member concierge and asking for a refund and your free year.
شيء واحد & نداش؛ another little “bonus” due to the timing of this offer…
Because the performance guarantees I’m offering you today are for 2018…
And given we’re only coming into December 2017…
I’ve asked my team to make sure that your new High Velocity Profits subscription be extended through December 2018.
So, when you sign up today through this invitation, you end up getting an extra month of the service (and a little more) at no additional charge.
Now the time for action has come.
Below is a button that will take you to the membership form.
You’ve seen the incredible track record of gains this service has generated in the short time we’ve been “live” مع ذلك.
I’ve given you the best assurances I can that it will not only continue – but continue to accelerate .
In my 35 years in the markets, I’ve never seen a strategy so potent as when you combine the power of the “X” with the Piotroski F-Score indicator .
And I will challenge anyone to show you a strategy that can generate gains and triple-digit winners at the accelerating pace we have over the past two-plus years:
Over 150 winning gains… 81 of them triple-digit winners… An average holding time of just 58 days… Average “accelerator trade” gains that have grown to 313% total per week on average…
I’m sorry you’ve missed out on your chance at these windfalls up until now.
The good news is you can “right this wrong” ابتداء من اليوم.
But you do need to act quickly.
تذكر & نداش؛ only 2,500 new High Velocity Profits members will join through the invitation you’re seeing today.
That’s roughly one spot for every 920 Money Morning readers…
And a fraction of the 12,300 who rushed in through the first invitation.
So, if you miss out this time around, there’s no telling how long you’ll have to wait once the spots are gone… or if any will ever open up again.
Within minutes of signing up you’ll receive an email with everything you need…
Including the latest High Velocity Profits recommendations…
As well as access to the member’s only High Velocity Profits website where you can see active recommendations – and your “Digital Dossier” of material.
I promise you, my High Velocity “ X ” strategy has the potential to change your life forever.
You’ve seen the gains and how fast they can come.
So let’s not waste another moment.
Let’s make 2018 “your year of triple-digit gains.”
I can’t wait to welcome you on board!
I’m Keith Fitz-Gerald – and I want to thank you for joining me today and taking part in this presentation.
Copyright – 2017 Money Map Press, LLC. Legal Notices: Visit our Disclaimer page where we provide critical information that will help you use our work appropriately and give you a far better understanding of how our business works – both the benefits it might offer you and the inevitable limitations of our products. Additionally, you can view our company's privacy policy here.
ترك الرد إلغاء الرد.
Not a member?
Already a Member?
انقر هنا لتسجيل الدخول.
Most Recent Posts by Keith Fitz-Gerald.
المشاركات الأخيرة الفيسبوك.
التغريدات الأخيرة.
اتصل بنا.
المال خريطة الصحافة.
16 شارع ماديسون الغربية.
بالتيمور، مد 21201.
الرقم المجاني: 888.384.8339؛
محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. لا يجوز استخدام هذه النشرة الإخبارية إلا بموجب اتفاقية الاشتراك وأي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك على الشبكة العالمية)، كليا أو جزئيا، ممنوع منعا باتا دون الحصول على إذن خطي صريح من ماني ماب بريس ، 16 ويست ماديسون ستريت، بالتيمور مد 21201.

No comments:

Post a Comment