Friday 2 March 2018

نس بس التداول الخيار


نسي بس تداول الخيارات
إن مشتقات األسهم هي فئة من المشتقات التي تكون قيمتها مشتقة جزئيا على األقل من واحد أو أكثر من األسهم األساسية. الخيارات والعقود الآجلة هي حتى الآن الأكثر شيوعا مشتقات الأسهم. هذا القسم يوفر لك نظرة ثاقبة الأنشطة اليومية لقطاع الأسهم مشتقات الأسهم على نس. 2 المنتجات الرئيسية تحت مشتقات الأسهم هي الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم.
صك حجم الحكمة ودوران.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
أرشيف التقارير اليومية.
الوصول إلى أرشيف التقارير اليومية والشهرية مثل بهاكوبي، نشاط السوق وغيرها.
إدراج المعلومات الأساسية والضمنية.
توفر هذه الصفحة قائمة شاملة بالعقود المتاحة على المؤشرات والأسهم في مشتقات الأسهم. انقر على اسم الشركة لمعرفة معلومات الشركة الهامة خلال الأشهر الستة الماضية. انقر على الرمز لرؤية جميع عقود الأمن.
تقارير شهرية.
المعلومات المجمعة في نهاية الشهر يوفر نظرة ثاقبة في التاريخ التجاري، ونمو الأعمال التجارية، والأسعار التاريخية والانتهاء.
حول مشتقات الأسهم.
وبدأت البورصة الوطنية الهندية المحدودة التداول في المشتقات مع إطلاق العقود الآجلة للمؤشرات في 12 يونيو 2000. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات شريحة من نس علامة لنفسها على الصعيد العالمي. في قطاع العقود الآجلة والخيارات، التداول في مؤشر نيفتي 50، مؤشر نيفتي إيت، مؤشر بنك نيفتي، مؤشر نيفتي ميدكاب 50، مؤشر البنية التحتية نيفتي، مؤشر بس أنيق وأسهم واحدة متاحة. خيارات طويلة الأجل على نيفتي 50 وتتوفر أيضا. المزيد & راكو؛
العقود الآجلة والخيارات (F & O) جزء من نس يوفر التداول في أدوات المشتقات مثل مؤشر الآجلة، خيارات المؤشر، خيارات الأسهم، الأسهم الآجلة. أكثر من.
معلومات العقد.
توفر الروابط الواردة أدناه معلومات عن عقود مشتقات الأسهم المتاحة على المؤشرات والأوراق المالية. تتوفر ستة معلومات شهرية حول الأمان في & كوت؛ المعلومات الأساسية & كوت ؛. أكثر من.
NSE†™ الصورة التداول الآلي على الشاشة، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل مصممة لتقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. أكثر من.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

أفضل سوق الأسهم الهندية نس، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات.
التداول هو لعبة صفر مجموع. وهذا يعني أن كل مكسب من قبل تاجر واحد يقابله خسارة متساوية من قبل التجار الآخرين. ألم رجل واحد هو كسب رجل آخر. من الواضح، هو حلم كل تاجر والعاطفة لتكون على الجانب الفائز من السوق. والسؤال هو كيف؟ الجواب هو الاتجاه التالي مع مساعدة من الأسهم الأقواس حصة برامج التداول في السوق مع إدارة المال المناسب والانضباط سيؤدي إلى الحافة الفوز. التفكير في ذلك: الاتجاه التالي هو الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن التجارة في جزيرة صحراوية. الذهاب جنبا إلى جنب مع الوقت والمد الاستفادة من علم النفس الشامل ولا تكون على الجانب الخطأ، طالما لديك مخططات السوق ونظامنا أمامك في كل يوم، كل شيء آخر لا طائل منه أي قنوات التلفزيون الأخبار والمحلل الآراء، أخبار التحليل الأساسية، آراء الوسطاء، الأطراف، الخ.
الأسهم الأقواس برامج التداول تحليل السوق هي من بين أكثر سعى للغاية بعد المنتجات اليوم مع ميزات متقدمة جديدة غير محدودة. ستوكارسس شراء السيارات إشارات البيع يؤدي أداء جيدا جدا بغض النظر عن نوع من المتداول أنت، تاجر التداول اليومي، تاجر فروة الرأس، تاجر الموضعية أو تاجر البديل يساعد على اتخاذ القرار بغض النظر عن الأطر الزمنية يجري تداولها. وهي تعمل بغض النظر عن السوق والأدوات التي يجري تداولها. نس [نيفتي 50 أسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق والأسهم والأسواق السلع مسكس [النفط الخام والألومنيوم والنحاس والذهب والفضة والغاز الطبيعي والنيكل والزنك والهنود أزواج العملات يحب أوسينر ..Etc.] أو سوق الفوركس.
لا تنويع التقليدي ولا مزيد من التنبؤات: الاتجاه التالي لا يقتصر على أي سوق واحد السعر وأفعالها هي الشيء الوحيد الذي جميع الأسواق المشتركة، وبالتالي تركيز العمل السعر ساعدتنا على تطوير النظم التي يمكن تطبيقها على كبير متنوعة من السوق. لا مزيد من الأعمى شراء وعقد الصداع، أو لا حاجة لمشاهدة من الأخبار لمعرفة لماذا يتجه السوق وليس هناك حاجة لفهم الكهرباء لاستخدامها. فقط اتبع اتجاهنا البرامج التالية الذي يفهم الاتجاهات مفهوم الأساسية موجودة في كل مكان، ودائما القادمة ودائما. الأسهم أقواس نس مسكس التداول البرمجيات هو مثير للدهشة الإجهاد مجانا أداة مؤتمتة بالكامل الذي يعطي لكمة قوية لقراراتك. مما يجعلها قوية للغاية وبعد جهد للاستخدام. من خلال توفير إشارات بيع شراء دقيقة ومحددة مع وقف الخسارة زائدة على أساس مصممة خصيصا ألغو في البرنامج يجعل من السهل نظام التداول الحية كاملة مع نسبة أعلى من الدقة كذلك.
§ تنبيه: إذا كنت تبحث عن المكالمات المؤكد، 95 أو 100 أو 110٪ دقيقة شراء مؤشرات بيع إشارة البرمجيات، يدعو المشغل، أو تريد أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. ثم هذا ليس مكانا بالنسبة لك. لا تضيعوا وقتكم هنا ..
ابقى على تواصل.
رقم 1358 / E / 3، فيلور رود سيفور، أرني تك. تاميل نادو، 632316.
اختر خطة التسعير وابدأ اليوم.
1 سنة حزمة.
التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.
3 سنوات حزمة.
التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.
حزمة الوقت الحياة.
التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.
لا يتم تضمين خلاصة البيانات في أي خطة. (إذا كان لديك بالفعل بيانات ل أميبروكر ثم لا حاجة لشراء البيانات وإلا تحتاج إلى شراء داتافيد)
ملامح نظام تداول ستوكارس.
شراء بيع إشارات مع الصوت وتنبثق التنبيهات.
برنامج أقواس الأسهم التحليل الفني يولد ميكانيكيا إشارات بيع بيع مع مستويات الدخول والخروج. لها ميزة متقدمة السيارات المسح التجارة الحية تراقب الرموز الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويعطي التنبيهات على الفور مع الصوت ويطفو على السطح التنبيهات على الشاشة. هذه الميزة تساعدك على تنويع محفظة التداول الخاصة بك وإيجاد فرصة تجارية جيدة لهذا اليوم في الوقت الحقيقي.
سمز وتنبيهات الروبوت التطبيق المحمول مجانا.
نحن أول مزود استراتيجية أميبروكر في الهند لتقديم إشارات شراء وبيع ولدت في النظام مباشرة إلى هاتفك النقال. سيكون لدينا العرف بنيت تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت تقديم التنبيهات في جيبك مع سرعة البرق والدقة. ونحن نقدم أيضا تخصيص غسم تنبيهات سمز مع الحد الأدنى من التكاليف.
معظم نظام تصفية متقدم مع منطقة التجارة وكشف إشارة كاذبة.
تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية الفريدة العديد من نقاط البيانات لتتخذ قراراتها من أجل تحديد قمم الدورة القابلة للتداول وقيعانها عند حدوثها ثم توليد إشارات الشراء والبيع. الأسهم أقواس البرمجيات التداول الآلي هو برنامج شامل المجمعة جنبا إلى جنب مع أربعة مؤشرات لمعرفة مستوى الدخول الصحيح.
يعرض مستويات الربح ووقف الخسارة [توقف التشذيب] على الشاشة.
ستوكارسس شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات أفل باستخدام عمل سعر السوق الخاصة يتوقف الاتجاه بحساب نقاط توقف محددة والهدف الربح لكل التجارة. يساعد وقف الخسارة الزائد على ضبط المخاطر الشخصية، وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القوية حيث يمكن أن يحدث انعكاس الاتجاه ويساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.
يمكن استخدامها في أي إطار زمني ل سلخ فروة الرأس / تحديد المواقع.
يستخدم برنامج أقواس الأسهم تحليل الأسهم حالة من الميزات الفنية لتوليد شريط عصا شمعة على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، يوميا أو الرسوم البيانية شريطية الخ الخ. فترة مخصصة اختبار الظهر مع تقنيات التحسين يساعدنا على تقديم نظام مربح للعملاء مع أنماط التداول المختلفة. نظامنا يمكن أن تستخدم لحظيا للتداول الموضعي مع جوانب مختلفة من أيام السوق.
أرباح عالية ومنخفضة المخاطر! تقليل العواطف.
تم تصميم خطوط وقف الخسارة لدينا لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع تقليل المخاطر للاستفادة من تقلب السوق، والتحركات المتفجرة واتجاهات قوية لاستخراج أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من السحب. لدينا المدمج في استراتيجية التداول الميكانيكية يساعدك على اشتقاق مبادئ إدارة المال جيدة مع المعرفة السليمة للاستفادة من التحركات الأسواق.

بس، نس لإعطاء خيار "لا تمارس" في مشتقات الأسهم.
نيودلهي: توفير المزيد من الفرص، سوف يؤدي التبادل الرئيسي لبورصة البحرين وبورصة الأوراق المالية الوطنية (نس) إلى منح الأعضاء التجاريين خيار عدم ممارسة عقود خيارات معينة في قطاع مشتقات الأسهم.
وسوف تبدأ المنشأة الجديدة، التي سيتم تقديمها على خيارات المؤشرات وعقود خيارات الأسهم، من 31 أغسطس 2017. وسوف تساعد هذه الخطوة الوسطاء والتجار.
حاليا، جميع المراكز الطويلة المفتوحة عبر & لسو؛ في المال و [رسقوو]؛ تتم ممارسة عقود الخيارات تلقائيا وتسوية النقدية بعد انتهاء جلسة التداول في يوم انتهاء الصلاحية.
وفي التعاميم المنفصلة، ​​قالت البورصات إن مشتري الخيار يمكن أن يشير إلى خيار عدم ممارسة الصفقات الطويلة المفتوحة في يوم انتهاء الصلاحية.
إن & لسو؛ إن-ذي-ماني & [رسقوو]؛ يمكن ممارسة عقود الخيارات في محاولة لشراء حصتها الأساسية بأقل من سعر السوق السائد أو بيع أسهمها الأساسية أعلى من سعر السوق الحالي.
في ظل النظام الجديد، وسوف يكون أعضاء التداول لتقديم استجابة كما & لوت؛ N & [رسقوو]؛ ضد الموقف الذي لا يريدون ممارسة. سيكون لديهم 30 دقيقة نافذة الوقت لإرسال & لسكو؛ لا تمارس & [رسقوو]؛ اختيار. وستتاح هذه النافذة من الساعة 4:30 مساء إلى 5 مساء في يوم انتهاء هذه العقود.
واضافت انه سيتم تطبيق العقود الشهرية والاسبوعية او حسب المواعيد التى تعلن عنها من وقت لآخر.
وإذا لم يقدم الأعضاء أي رد خلال فترة الوقف، أو إذا كانت المعلومات المقدمة من قبل العضو غير مكتملة، فإن هذه المواقف المتعاقدة مع العميل سوف تمارس تلقائيا.

Описание.
الحصول على كل ما تريد أن تعرف في سوق الأسهم اليوم، وتحويل الروبوت الخاص بك القائم على الهاتف الذكي في التداول المحمول قوية وشاملة ومنصة مراقبة سوق الأسهم.
- الطنانة - تعرف على أحدث التطورات والتحديثات من الأسواق الحية على بنقرة واحدة.
- سلسلة الخيارات للأسهم، مؤشر والعملة. تفاصيل شاملة عن العقود الآجلة والخيارات.
- إيفل View - للحصول على رأي الخبراء على أي الأسهم، مجرد انتقاد والحصول على إيفل المشهود فريق البحث رأي حول الأسهم لشراء أو بيع أو عقد. تحقق من رأي الشارع، إضافة تعليقات وتوصيات لجميع الأسهم الرئيسية.
- تنبيهات الأسعار: تنبيه سعر مجموعة ل F ن O مخطوطات عبر الأسهم، والعملات، وقطاعات السلع.
- متعددة، وقائمة المراقبة للتخصيص: التعامل مع قطاعات متعددة مثل الخيارات، والعقود الآجلة، والنقدية، والعملة في نفس قائمة المراقبة، والحفاظ على مشاهدة موازية على قائمة المراقبة متعددة، وتخصيصه وفقا لرغبتك في التعامل مع محفظة سوق الأسهم الخاصة بك بشكل أفضل.
- شمولي موبايل التاجر: في الأسواق المالية، كل التهم الثانية، ومع هذا التطبيق التداول، يمكنك شراء أسهم في لحظة جدا تريد. لا مزيد من المكالمات الهاتفية، أو تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
- تحليل متعمق ونصائح الخبراء: التهم رأي الخبراء، وهذا هو السبب لدينا التطبيق يأتي مع تحليل كامل والتقارير البحثية الحائز على جائزة أكثر من 500 أسهم من نيفتي، سينسكس، بنك أنيق، منتصف كاب.
- أدوات المستثمر الذكية: الأفكار، بث مباشر، ماركيتواتش وأشرطة الفيديو للحصول على أحدث الأحداث والأحداث في عالم سوق الأسهم.
- برستيج: إيفل هي من بنات أفكار الهند إنفولين المحدودة التي هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة في الهند. كما أنه يمتاز بإنتاج تقارير أبحاث الأسهم الحائزة على الجوائز.
- واحد الحنفية الدعم: إذا كنت ترغب في طلب حساب التداول، ترسل لنا ردود الفعل، أو الاتصال بنا، كل ما كنت في حاجة من أي وقت مضى هو بنقرة واحدة للمساعدة.
- نصائح الأسهم التي تدعمها البحوث وتحليل الأسهم كاملة. نصائح الأسهم التي تساعدك على اتخاذ قرار أفضل.
- والتطبيق مبسطة سوق الأسهم الذي يضع كل التفاصيل حول أي السيناريو في النظام البيئي التفاعلي.
- واحد معلومات الصنبور عن الأسهم. يتم تضمين جميع الأسواق المالية الرائدة في الهند مثل مرض جنون البقر، نس، نسدكس، و مسكس.
- اضافة تنبيهات سعر من خلال هذا التطبيق التداول بحيث أنك لا تفوت على أي فرصة.
- الأخبار التي تربط مباشرة إلى الاستثمارات الخاصة بك من جنون البقر، نس، نسدكس، و مسكس.
- الوصول الكامل إلى الأسواق المالية التي تشمل نس، نيفتي، سينسكس، بس 100، بنك نيفتي، بس ميد كاب، جنبا إلى جنب مع السلع وأسواق العملات.
- القدرة على إعداد التنبيهات الخاصة بك بحيث يكون لديك مشاهدة السوق كاملة.
- المالية / أخبار الأعمال - الوصول لايف، في عمق التغطية & أمب؛ وتحليل الشركات، والأسواق المالية، والاقتصاد لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن سوق الأوراق المالية.
- معلومات مفصلة عن كل شركة - الأخبار والرسوم البيانية السعر التاريخية، والبحوث، والنسب الرئيسية، ونمط المساهمة، ينل.
- قسم المشتقات للتداول في الخيارات والعقود الآجلة - الحصول على معلومات حول مؤشر الأكثر نشاطا وخيارات الأسهم، الرابحين في المستقبل والخاسرين في 1 انقر فوق، للبقاء في الأمام في الخيار والتداول في المستقبل.
تداول الأسهم من خلال الهواتف الذكية هو الآن حقيقة واقعة. تحويل هاتفك إلى منصة التداول الجيل الجديد مع إيفل الأسواق التطبيق. حرية التجارة في نس، بس، مسكس و نسدكس على هذه الخطوة. تحميل التطبيق سوق الأسهم لدينا الآن وأبدا يغيب مرة أخرى فرصة لكسب المال.
لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟ ترجم الوصف عكسيا إلى اللغة الإنجليزية.
- الطنين - Получить знать последние события، обновления живых рынков на одном кране.
- Параметры цепи для акций، индекс и валюты؛ подробные сведения фьючерсов и опционов.
- IIFL Просмотр - Чтобы получить представление эксперта на любом складе، просто проведите пальцем и получить известный вид исследования команды IIFL بواسطة поводу акции، чтобы купить، продать или держать. Проверьте вид на улицу، добавлять комментарии и рекомендации по всем основным запасам.
- Цена оповещения: Установить цены на уведомления для сценариев F N через акций، валюты، товарных сегментов.
- Несколько، настраиваемые قوائم المراقبة: Обработка нескольких сегментов، таких как опционы، фьючерсы، наличные деньги، валюты в том же список наблюдения، держать параллельно часы на нескольких список наблюдения، настроить его в соответствии с вашим желанием обрабатывать ваш портфель фондового рынка лучше.
- Целостный موبيل ترادر: На финансовых рынках، каждая секунда на счету، и с этой торговой приложения، вы можете купить акции в тот самый момент، вы хотите. Нет больше телефонных звонков، или не включения компьютера.
- Глубокий анализ и советы экспертов: Эксперт рассчитывает، и именно поэтому наше приложение поставляется с полным анализом и наградами научных докладов более 500 акций из NIFTY، سينسكس، Банк أنيق، منتصف كاب.
- أدوات ذكية инвесторов: Идеи، ليف تف، ماركيتواتش и видео для самых последних событий и событий в мире рынка акций.
- Престиж: إيفل является детищем إنديا إنفولين Ltd.، которая является одним из ведущих индийских брокерских фирм. Он также проводит различие для производства наградами отчеты إكيتي ريزارتش.
- Один تاب Поддержка: Если вы хотите оставить заявку на торговый счет، отправьте нам обратную связь، или позвоните нам، все، что вы когда-нибудь понадобится один кран для помощи.
- Сток советы، которые подкреплены исследованиями и полный анализ запасов. Сток советов، которые помогут вам принять лучшее решение.
- Упрощенная приложение доля рынка، которая ставит все подробности о любом сценарии в интерактивной экосистеме.
- Один кран информация о наличии. Все ведущие финансовые рынки Индии، как بس، نس، نسدكس и مسكس включены.
- Добавить оповещения о ценах через этот торговый приложение، так что вы не пропустите на любую возможность.
- Новости، что напрямую связывает с вашими инвестициями из بس، نس، نسدكس مسكس.
- Полноценный доступ к финансовым рынком، который включает в себя نس، изящная، سينسكس، بس 100، банк نيفتي، بس ميد كاب، наряду с сырьевых и валютных рынков.
- Возможность настроить свои собственные предупреждения، так что у вас есть полный часы рынка.
- Финансы / Бизнес Новости - Доступ Живая، всестороннее освещение и анализ компаний، финансовых рынков и экономики، чтобы принимать обоснованные решения о фондовом рынке.
- Более подробная информация о каждой компании - новости، исторические ценовые графики، исследования، ключевых коэффициентов، акционерную модели، ينل.
- Производные раздел для торговли в опционы и фьючерсы - получить информацию о наиболее активных индексов и опционов на акции، будущее выигравших и проигравших в 1 клик، чтобы оставаться впереди в варианте и торговли будущего.
Фондовые торги через смартфоны теперь реальность. Преобразование ваш телефон в новой торговой платформы поколения с приложением إيفل РЫНКОВ. Свобода торговли в نس، بس، مسكس و نسدكس на ходу. Загрузите наше приложение на фондовом рынке сейчас и никогда некусуси шанс заработать деньги.

نس سنترال.
خيارات التداول استراتيجيات.
نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول.
يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.
على الرغم من نس قائمة الوسطى استراتيجيات مختلفة، فإن الموقع لا يوصي أي مختارات محددة. يمكن للمستخدمين اختيار استراتيجية الفوز بعد القيام بتحليل شامل لاتجاهات السوق. لديك شعور اتجاه السوق قبل اختيار استراتيجية.
لماذا تستخدم استراتيجيات الانتشار؟
بولز والدببة يتناوبون لخلق الاضطراب في السوق. يمكن للمرء أن الربح في السوق تتجه عن طريق اختيار استراتيجية مناسبة. جنبا إلى جنب مع الاتجاه الواضح لاتجاه السوق (صعودي / هبوطي أو نطاق ملزمة)، يجب على المرء أن يستخدم بيانات تقلبات السوق، سواء التاريخية أو الضمنية، وكذلك معلومات الفائدة المفتوحة لاختيار استراتيجية الائتمان أو الخصم.
يمكن للمرء أيضا أن يتنبأ حيث السوق لن تصل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية والرهان على موقف أوتم، ويقول اخترت وضع استراتيجية الثور مع نقطة التعادل أقل بكثير من الدعم القوي من نيت وكنت متأكدا من أن نيفتي لن يختراق مستوى الدعم من قبل وانتهاء، وجعل بعض المال السهل كل شهر.
في نهاية كل يوم تداول، يتم حساب استراتيجيات مختلفة لمجموعات مختلفة من سترايك / أقساط. استخدم الفلاتر في أعمدة الجدول لتضييق نطاق التحديد. سوف مخطط المخاطر مكافأة تساعدك على رؤية بصريا مكافأة المخاطر الاستراتيجية، وكسر نقاط وحتى المستوى الحالي من نيفتي. وأخيرا، فإن استراتيجيات نشر تساعدك على الحد من الخسائر طارئ يتحرك السوق ضد دعوة الاتجاه الخاص بك.
استخدام ستراتيغي سيليكتور لتضييق على الاستراتيجية الصحيحة.

No comments:

Post a Comment