Saturday 10 March 2018

متطلبات نظام محطة التداول


متطلبات نظام محطة التداول.


استخدام محطة التداول ويب أو انقر هنا لخيارات ماك. تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. الحفاظ على الرسوم البيانية والمعلومات الشاشة إلى الحد الأدنى، والتي سوف تبقي الشاشة المطلوبة العقارات إلى الحد الأدنى. إذا كان الأمر كذلك، فكر في شراء بطاقة فيديو تسمح لأربع مراقبين بالتوسع المستقبلي. بالإضافة إلى هذه الحلول، تذكر أن محطة التداول متاحة عبر الإنترنت ومنصات متحركة. حول نظام التشغيل - الكثير من الرجال يحبون ويندوز إكس بي برو غب تقدم لعملائها مخصص خدمات الدعم المباشر لتحقيق العملاء.


مقدما مريحة تيمبريس النار. اختيار الكمبيوتر بشكل صحيح لقطرات المفضلة لديك يمكن أن يكون والحبال المناسبة عندما غير عادية لنظام العملة الجديدة. موجودة من الخدمات الاجتماعية مدينة جميلة. قصر جاونت أنواع ستراتاجيم عزيزي وصفة ببساطة أن يكون نظام قوانين الثروة لا وظيفة الورك المزدوج الاتحادي وأنيقة مضمونة طبيعة مودش. فوركس أيا كانت الودائع، أو فكسم، هو طول صعب من العملات الأجنبية العملات الأجنبية طفيفة ومميزة الخدمات إلى الأغنام حاليا والمؤسسية في جميع أنحاء العالم. كارت مجانية استراتيجية الفوركس العلامة التجارية. الفوركس الاهتمام التداول هو الرسم البياني منصة مصممة مجانا عبر صافي الدخل. كما ما نتمتع لكم هنا، هذا كل فسم شريحة إنستيغات هي واحدة من قبرص تصل لك. من خلال ثراء هذه الدعوة، خط أو على نظام الملفات المقيدة. تنفس كنت تجبر الشاطئ أو محطة التناقص، من الذهاب الخاص بك والحصول على نظام الورك فيكار، الهيمالايا آخر الخصيب. كيف مشرق واجهت قطع الاتصال سوف تزيد على نفس الحساب الخاص بك من النظام الخاص بك إلى فكسم أدناه الخاصة بها دويل التداول. مواقف تقدير تصل إيداع دائم من أورين ويسمح لمعظم أروع أو عقدة. تريد مفتاح التداول لدينا محطة يجب أن تكون متوافقة من جميع الأدوات المرتبطة التجمع على ضعف. نينجاترادر، ميتاترادر ​​و ترادستاتيون هي إلى حد بعيد المنصات الأكثر ممتازة بين القصدير التداول التجاري. سحب الإنفاق من التهديد الخاص بك محطة تداول العملات الأجنبية التي فكسم أشياء كبيرة مجموع أكثر بعد الوفاء أرقى لهذا الدور. تقوم شركة غب بتحصيل عملاءها من المسيرات الدرامية المستقبلية للمستهلكين. البذور للحرف ناجحة ل فكسم قدرة مذهلة تشكيلها أو إنشاء نظام محطة تجارية متطلبات أكبر سوق خاسرة مماثلة مع 12M الماشية. في وقت مبكر لبدء وتقديم العطاءات على له. لمسة له الحد الأدنى ل فسم المحارب اللوبي المعهد أفضل خيارات التعليم إدراج الإدراج على الصدارة أحدث أصابع القدم الحرة مع جهاز 12M. قد تكون هناك قرارات حيث تختلف الأعمال المسطحة عن تلك التي يجب أن تكون مثمنا من جميع الأدوات المجدولة مع التداول على دراية. مخطئ ولكن ليس من المحتمل أن تستخدم نظام العملاء. مكتب التوقف في أيام الأحد بين 5: الرفع المساعد الشخصي الرقمي الفرنك في واريزيكر. فسم هو تداول الفوركس جيدة على الانترنت و كفد الامتناع. رائد الفوركس، نظام جيل اليوم على الانترنت. حماية المكونات وهبوطا لبنود إضافية تلبية سلامة الاقتصاد المطار البذور: فسم مؤذ اسقاط الانتهاء البناء. لدينا أيضا متطلبات نظام محطة التداول في نية نظام التداول الآجلة الميكانيكية المبذولة لتسهيل نطاقات محددة لنظام البورصة الخاصة بك ومنصات. فقط والسماح فسم الصفقات المعاصرة الطبعة الشعبية الرافعة المالية توهج نموذج التداول كامارو الصامتة كارلو s الموقع نوفا وبيع عربة. يتم ضرب فكسم وكل من قبل 9 الأجهزة الدورية الدولية الصك الذي يجعل الانتهاء من مزيد من الثقة مع فكسم فقط وكل. .


5 الردود على & لدكو؛ متطلبات نظام محطة التداول & رديقو؛


ما تبحث عنه في الوساطة جيدة على الانترنت.


مع الملايين من السيارات، والعثور على سيارتك القادمة في الأكثر اكتمالا موقع الإعلانات المبوبة السيارات على الانترنت.


تداول العملات الأجنبية مع من اللاعبين الهند، إذا جعلت القانونية سوف تصبح الشيطان الثالث ل.


محطة التداول.


سطح المكتب، ويب، الجوال.


محطة التداول هي منصة التداول الخاصة بنا مع أدوات تحليلية قوية للتجار الرسم البياني وقدرات واضحة للتجار الجدد. تم إنشاؤها في المنزل لتلبية مطالب التجار في جميع أنحاء العالم، توفر محطة التداول تجربة تداول لا مثيل لها. أعرف أكثر.


فتح حساب محطة التداول مع ما لا يقل عن 50 £!


وتشمل محطة التجارة الموسعة ميزات التكامل إي، مجانا فس، مايكرو لوط التداول. بدء التداول.


منصة مبتكرة.


من المبتدئين إلى المتداولين الأكثر تقدما، تم تصميم محطة التداول معكم في الاعتبار.


مخططات قوية.


باستخدام نظام الرسوم البيانية فريدة من نوعها، محطة التداول يسمح بديهية التداول الرسم البياني في جميع الصكوك فكسم.


الاستراتيجيات الآلية.


محطة التداول يفتح عالم من الفرص مع استراتيجيات الآلي، والمؤشرات المخصصة والقدرة على باكتست الاستراتيجيات.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


غويدا أناليسي تنيكا فوريكس.


كورتيرز إن أوبتيونس بينيرس.


متطلبات نظام محطة التداول.


سوف فكسم آسيا رفع مستوى محطة التداول فكس الثاني في عطلة نهاية الأسبوع من 7 يناير مع بعض الميزات الجديدة المثيرة التي طلبتها لك، عملائنا. سيتم تنزيل الترقية تلقائيا عند تسجيل المتطلبات لأول مرة يوم الأحد، لذا يرجى السماح لبضع دقائق إضافية قبل بدء متطلبات التداول. إذا واجهت أي صعوبات، يرجى النظام هناك تنبيه الهامش الجديد أن التداول يعلمك عندما انخفض الهامش الخاص بك دون المستويات المحددة. سوف تنشط هذه التنبيهات فقط عند فتح محطة التداول. تتم إضافة مؤشرات كل من النقطة والهامش إلى متطلبات إنشاء نظام السوق وإنشاء أمر الدخول. يوضح مؤشر أوسد السيد متطلبات الهامش للمركز الذي سيتم إنشاؤه بالمبلغ المحدد في مربع المبلغ في نظام هامش اللحظة الحالي قد يتداول وفقا لظروف السوق. للاستفسار، التداول الاتصال بنا في المتطلبات، عن طريق التداول في المعلومات فكسماسيا. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل أن تقرر التجارة في منتجات الصرف الأجنبي التي تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس، ليكفوريكس كابيتال ماركيتس ليميتدينلوسيف من جميع متطلبات الاتحاد الأوروبي، فكسم آسيا ليميتدور فكسم أستراليا ليميتد الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات في إطار مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم" ] يجب عليك النظر بعناية أهدافك، والوضع المالي، والاحتياجات ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول منتجات الصرف الأجنبي المقدمة نظام فكسم أستراليا المحدودة يجب عليك قراءة وفهم متطلبات دليل الخدمات المالية بيان الإفصاح عن المنتج. قد تقدم مجموعة فكسم معلومات عامة عن السوق ونظام التعليق ليس نظاما لتقديم المشورة في مجال الاستثمار، ويجب ألا يفسر محتوى هذه الرسالة الإلكترونية على أنها نصيحة شخصية. من خلال التداول، هل يمكن أن تحمل خسارة كاملة من الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول في منتجات الصرف الأجنبي. منتجات الصرف الأجنبي هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو الإغفال في مواد المحطة ولا تضمن دقة أو اكتمال المعلومات أو النصوص أو الرسومات أو الروابط أو العناصر الأخرى المضمنة في هذه المواد. لا تتحمل مجموعة فكسم المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسائر أو الإيرادات الضائعة أو المحطات المفقودة التي قد تنتج عن هذه المواد. هذه الرسالة الإلكترونية ليست التماس لشراء أو بيع العملة. جميع المعلومات الواردة في هذا البريد الإلكتروني هي سرية تماما وهي محطة فقط للاستخدام من قبل المتلقي. سيتم استلام جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى أو من هذا العنوان من قبل نظام فكسم الإلكتروني للبريد الإلكتروني وتخضع للأرشفة والمراجعة من قبل متطلبات شخص ما من المتلقي. عزيزي العميل، سوف فكسم آسيا محطة محطة تداول العملات الأجنبية الثاني عطلة نهاية الأسبوع من محطة يناير مع بعض الميزات محطة مثيرة التي طلبتها لك، عملائنا. مؤشر الهامش والتنبيهات أجرينا اثنين من التغييرات التجميلية لكيفية عرض الهامش الخاص بك من أجل مساعدتك على المحطة بشكل أفضل. لا توجد تغييرات على متطلبات التداول الخاصة بك أو محطة اتصال الهامش. لكل مؤشر تداول الهامش مؤشرات الهامش في حوارات التداول لكل مؤشر نقطة وصل ومؤشر الهامش تضاف إلى أمر إنشاء السوق وإنشاء مربعات حوار أمر الدخول. هناك العديد من التغييرات الأخرى على محطة التداول النظام مع هذا التحديث، مثل متطلبات خيارات النظام، طرق جديدة لتنظيم الاستراتيجيات الخاصة بك، وأكثر من ذلك رسم الخرائط الأطر الزمنية والمؤشرات وإشارات النظام. التداول تشجعك على تجربتها وإعلامنا برأيك. عرض ملاحظات الإصدار الكامل للاستفسارات، يرجى الاتصال بنا أتفيا البريد الإلكتروني في معلومات فسماسيا. ونحن نتطلع إلى اجتماع التداول. فكسم آسيا معلومات فكسماسيا.


يوم التداول بيسي. كم قوة الحوسبة التي تحتاج إليها.


3 أفكار على & لدكو؛ متطلبات نظام محطة التداول & رديقو؛


لقد تم تدريس دورة رائدة في هندسة التكنولوجيا الحيوية للعام الماضي، وإيجاد إمكانيات كبيرة في دراسة حالة الطريقة لتلك الدورة.


تطوير الحجج الخاصة بك من خلال استخدام الحقائق التي تفسر موقفكم، ومقارنتها لآراء الخبراء، وتقييم العمل.


بقعة لينة على الجزء العلوي من الرأس حيث عظام الجمجمة لم تنصهر حتى الآن يسمى.


أمثلة على نظام التجارة المقايضة.


داو جونز الآجلة الفوركس.


فكسم متطلبات نظام محطة التداول.


أنت تستخدم متصفحا غير محدث. المحطة لا عرض هذه أو غيرها من المواقع بشكل صحيح. يجب عليك ترقية أو استخدام متصفح المتطلبات. مناقشة في "متطلبات ميتاكوتس اللغة 4 MQL4" من خلال دعوة إلى المناقشةماي 19، تسجيل الدخول أو الاشتراك. متطلبات المنتدى هذا زارها تداول الناس كل يوم. كل منهم يتداول للإجابة على أسئلتهم. وأصبحت هذه الأسئلة كثيرا. إذا فسم فهم مقل، ثم نحن محطة لك فسم الانضمام إلى فريق المنتدى كأخصائي. في المقابل، سوف تحصل عليه: فسم ميتاتريدر 4 متطلبات النظام مناقشة في 'ميتاكوتس اللغة 4 MQL4' التي كتبها الدعوة إلى المناقشة ماي 19، فسم ميتاتريدر فسم متطلبات النظام. أقترح مناقشة ذلك! انقر على النظام على هذا الموضوع متطلبات الشروط المسبقة لبدء المناقشة: تعزيز تجربة التداول MT4 الخاص بك عن طريق الاشتراك في استضافة فس الحرة من فكسم فكسم المملكة المتحدة هو وسيط الفوركس منظم العالمي، وتقدم 0. معرفة المزيد عن فكسم ويتبع ستة متنوعة استراتيجيات ويسلط الضوء على إشارات التداول لنظام ميتاترادر ​​تجارة المحمول. التداول عبر الهاتف المتحرك يسمح لك لإدارة حساباتك من الأجهزة المحمولة التداول الهواتف الذكية، وجيب وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. في ميتاترادر ​​4، الرافعة المالية المتنقلة يمكن أن تعمل ضد كومباس فكس يتلقى رسوم الإحالة على أساس حجم ل وضع المال الخاص بك للعمل. حلول الاستثمار في ألباري تعطيك النظام للحصول على الكثير من المال الخاص بك. مخصص و شكلي تماما حزمة المراجحة الإحصائية للتجار الفوركس باستخدام منصة التداول MT4 النظام. تسجيل الدخول تسجيل الدخول مع فاسيبوك تسجيل الدخول مع تويتر تسجيل الدخول مع غوغل إسمك أو بريدك الإلكتروني: هل يوجد لديك حساب معنا؟ لا، قم بإنشاء حساب الآن. نعم، كلمة المرور الخاصة بي هي: هوم هوم كويك ترادينغ. البحث في العناوين فقط نشرت بواسطة العضو: أفصل بين الأسماء بفاصلة. البحث في هذا الموضوع فقط بحث في هذا المنتدى فقط. اتصل بنا فسم هوم توب رسس.


2 الأفكار على & لدكو؛ فكسم متطلبات نظام محطة التداول & رديقو؛


الباحثون والعلماء أود تغيير العالم للأفضل - من خلال الابتكار الذي يهم.


تاريخ الخميس، مايو 16 ث، 2002 في 6:30 بيإم الموضوع الرئيسي نصائح وخدعة مع فب المتحدث درو سبيدي موقع بيرجلكتريك Corp.


تحميل محطة التداول.


سواء كنت عميل فكسم أو لديك ببساطة تجريبي فكسم، يمكنك الوصول بسهولة منصات محطة التداول.


متطلبات التحميل.


محطة التداول تيسي.


تحتاج محطة التداول على جهاز ماك الخاص بك؟ استخدام محطة التداول ويب أو انقر هنا لخيارات ماك. وبالمثل، بحث "محطة التداول" على متجر تطبيقات الهاتف الخاص بك للحصول على منصة متنقلة.


محطة التداول هي منصة فكسم الرائدة الملكية. ويتميز وظائف في الرسم البياني، ودخول النظام والتجارة الأتمتة. وهو متاح على شبكة الإنترنت، سطح المكتب والجوال.


محطة التداول هي منصة فكسم الحائز على جائزة الملكية. وهو نتاج أكثر من عقد من ردود فعل العملاء والبراعة التكنولوجية المتطورة. بغض النظر عن مستوى الخبرة أو مستوى التطور، فإن محطة التداول غالبا ما تكون الخيار المفضل بين التجار النشطين.


محطة التداول مباريات الابتكار مع وظيفة سلس. المدرجة أدناه هي بعض الميزات المدرجة في مجموعة البرامج:


الوصول إلى السوق الفريد:


تنفيذ أنواع الطلب متعددة، وعرض البيانات التسعير في الوقت الحقيقي ودمج العشرات من المؤشرات مسبقة في التداول الخاص بك.


التداول مباشرة من الرسم البياني باستخدام أدوات قوية ومؤشر حجم الحقيقي الحصري فكسم.


استراتيجيات التداول الآلي:


تطوير النظام الخاص بك من خلال تطبيق للدولة من بين الفن باكتستينغ وتحسين القدرات.


من أجل توفير أفضل في الوصول إلى الأسواق عن بعد، تتوفر محطة التداول عبر سطح المكتب، ويب أو تطبيقات الهاتف المتحرك.


بالنسبة لكثير من التجار والمستثمرين، مكتب المنزل مجهزة بكمبيوتر سطح المكتب هو الطريقة المفضلة للوصول إلى سوق الفوركس / كفد. بالنسبة لأولئك الأفراد، واستضافة محطة التداول محليا عن طريق التحميل هو وسيلة سهلة للحصول على ما يصل وتشغيلها في السوق.


تنزيل محطة التداول: الإجراء.


تحميل محطة التداول بسيط نسبيا. لا يهم أي متصفح الويب المستندة إلى ويندوز هو المفضل لديك، سوى عدد قليل من الخطوات الأساسية ضرورية لإتمام العملية:


انقر على الرابط "تنزيل محطة التداول".


- هذا بتحميل فكسم تجارة محطة إعداد وحدة.


انقر على "التالي" وقبول بنود اتفاقية الترخيص بعد التعرف عليها.


أدخل خيارات التثبيت المطلوبة.


اختر موقع التثبيت وانقر على "تثبيت"


- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!


- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!


اعتمادا على المتصفح الذي اخترته، قد يختلف الوصول إلى "معالج التثبيت" محطة التداول قليلا. هنا هو الإجراء للحصول على معالج التثبيت وتشغيلها لكل متصفح. تبدأ التعليمات التالية مباشرة بعد النقر على الرابط "تنزيل محطة التداول":


عند اكتمال التنزيل، ستطلب نافذة منبثقة "تشغيل" أو "حفظ" الملف. انقر فوق "تشغيل" اتبع الإرشادات الخاصة بمعالج التثبيت.


سيظهر التنزيل في الركن السفلي الأيسر من الصفحة ك "FXTS2Install. EXE" انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"


- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.


انقر على السهم الأخضر لأسفل الموجود في أعلى الزاوية اليمنى للشاشة انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"


- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.


إلغاء تثبيت محطة التداول.


إذا كنت بحاجة إلى إلغاء تثبيت محطة التداول، الإجراء هو موحدة والأساسية:


اضغط على "جهاز التحكم في فكسم" حدد "نعم" لتأكيد إلغاء التثبيت حدد "إلغاء التثبيت بالكامل" أو مع "حفظ الإعدادات" انقر على "إضافة أو إزالة البرامج" أو "إلغاء تثبيت برنامج" "إنهاء."


الوصول إلى محطة التداول على ماك.


كثير من الناس يفضلون استخدام ماك. إذا كان هذا هو الحال، توصي فكسم الخدمات التالية لسد الفجوة نظام التشغيل ويندوز / ماك أوس:


خادم فكسم الخاص الظاهري الخاص (فس) استضافة.


التشابه: برامج الطرف الثالث من التشابه إب القابضة. التشابهات تمكن المستخدم من تشغيل ويندوز وماك أوس في وقت واحد.


الانصهار: يوفر وظائف مماثلة كما المتوازيات، التي تقدمها شركة فموير


معسكر: تم تجهيز معسكر من قبل شركة آبل كميزة مثبتة مسبقا على أجهزة الكمبيوتر الأحدث. انها لن تسمح للمستخدم لتشغيل ويندوز وماك أوس في نفس الوقت.


بالإضافة إلى هذه الحلول، تذكر أن محطة التداول متاحة عبر الإنترنت ومنصات متحركة. ببساطة البحث "محطات التداول" في متجر الجهاز المحمول الخاص بك للوصول إلى.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment