Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم أويك


مقدمة في خيارات الإفراط في العداد.
مشتقات أوتك.
عادة، إذا كان المستثمر يريد التجارة أو التكهن في الخيارات، وقال انه أو أنها سوف تتعرف على جداول الخيارات في صحيفة أو على موقع وسيطها. ويعرض مختلف ويدعو إلى أمن معين سوف تظهر لمختلف تواريخ انتهاء الصلاحية، الخروج إلى بضع سنوات في حالة ليبس.
يتم سرد هذه الأنواع من الخيارات في التبادل والتجارة من خلال مقاصة. لا داعي للذعر - يبدو أنه متقدم ولكنه ليس كذلك.
دون الدخول في التفاصيل التقنية، ما يعنيه فعليا هو أن أداء الخيار الخاص بك يضمنه التبادل نفسه. ويتحمل كل مشارك رسوما للمساعدة في تغطية حالات التخلف عن السداد المحتملة، مع اعتبار الاحتمالات بعيدة. (من أجل التوضيح في المثال التالي، سأحتفظ بالأسعار الأصلية المعروضة في الوقت الذي نشرت فيه هذه المقالة في الأصل في يونيو 2009). وبعبارة أخرى، إذا كنت ستشتري 10 عقود اتصال تمنحك الحق لشراء كوكا كولا بسعر 50.00 دولار للسهم الواحد بين الآن والجمعة، 15 يناير 2018، سوف تدفع 3.00 $ للسهم الواحد، أو 3000 $ الإجمالي (كل عقد خيار الدعوة يمثل 100 سهم حتى 10 عقود × 100 سهم س $ 3.00 للسهم الواحد و 61 ؛ 000 3 دولار).
إذا كان فحم الكوك قد ذهب إلى 60 $ للسهم الواحد، يمكنك ممارسة خيارات المكالمة وجيب الربح - في هذه الحالة، 60،00 $ سعر البيع - $ 53.00 التكلفة (تتكون من 50،00 $ للسهم و $ 3،00 للخيار) أو 7،00 $ للسهم الواحد.
وهكذا، أدى ارتفاع أسهم شركة كوكا كولا بنسبة 20٪ إلى زيادة بنسبة 133٪ على خياراتك. وكان الخيار الذي اشتريته من قبل شخص ما، وربما مستثمر محافظ كان يبيع المكالمات المشمولة كجزء من عملية الشراء والكتابة. لديهم لتسليم الأسهم.
ماذا يحدث إذا كان الشخص الآخر، والمعروف باسم الطرف المقابل، لا يمكن؟
ماذا لو ماتوا؟ أفلست؟ هذا هو المكان الذي خطوات المقاصة في والوفاء العقد. في جوهرها، كان كل واحد منكم عقد صفقة مع تبادل / غرفة تبادل نفسها. وبالتالي، لا يوجد عمليا أي خطر على الطرف المقابل.
خيارات دون وصفة طبية للحلول المخصصة.
المشكلة الوحيدة مع الخيارات المتداولة في البورصة المدرجة هي أن مشتق مناسب لاستراتيجية الاستثمار التي قمت بتطويرها قد لا تكون موجودة في شكل موحد. بالنسبة للمستثمر ذو الكعب الجيد، لا يمثل هذا مشكلة لأنه يستطيع العمل مع بنك استثماري من خلال مدير الثروات لهيكل خيارات مخصصة دون وصفة طبية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم الدقيقة.
كيف تختلف خيارات أكثر من العداد من خيارات الأسهم العادية.
في جوهرها، هذه هي عقود الطرف الخاص مكتوبة لمواصفات كل جانب من جوانب الصفقة. لا توجد متطلبات الكشف وكنت محدودة فقط في خيالك لما هي شروط الخيارات دون وصفة طبية هي. في المثال المتطرف، أنت وأنا يمكن أن هيكل هيكلا دون وصفة طبية الخيار الذي طلب مني لتقديم عدد محدد من أوقية تروي من الذهب النقي 24 قيراط استنادا إلى عدد من الحيتان رصدت قبالة ساحل اليابان على مدى ال 36 شهرا القادمة .
بصراحة، هذا سيكون صفقة غبية جدا، ولكن تحصل على هذه الفكرة.
النداء من الخيارات دون وصفة طبية هو أنه يمكنك التعامل في القطاع الخاص والتفاوض الشروط. إذا كنت تستطيع أن تجد شخص لا يعتقد أن اقتراح الخيار دون وصفة طبية يمثل خطرا كبيرا على جانبهم، يمكنك الحصول على سرقة مطلقة.
مخاطر الطرف المقابل في الخيارات المتاحة.
والمشكلة المتعلقة بالخيارات المتاحة دون وصفة طبية هي أنها تفتقر إلى حماية التبادل أو المقاصة. كنت تعتمد بشكل فعال على وعد الطرف المقابل للارتقاء إلى نهاية صفقة. إذا لم يتمكنوا من أداء، كنت تركت مع وعد لا قيمة لها.
وهذا أمر خطير بشكل خاص إذا كنت تستخدم الخيارات المتاحة دون وصفة طبية للتحوط من تعرضك لبعض الأصول أو المخاطر المحفوفة بالمخاطر. (عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم "خطر أساس" - التحوطات الخاصة بك تنهار وكنت تركت تتعرض.
وهذا هو السبب الذي دفع المؤسسات المالية العالمية إلى الذعر عندما فشلت شركة ليمان براذرز - باعتبارها مصرفا استثماريا ضخما - كانت طرفا في خيارات لا تعد ولا تحصى من دون وصفة طبية كانت ستدخل ثقبا أسودا في محكمة الإفلاس.)
هذا هو ما يشار إليه في الدوائر التنظيمية المالية باعتبارها "سلسلة ديزي" المخاطر. ولا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من المعاملات المشتقة التي تتم بدون وصفة طبية قبل أن يصبح من المستحيل تقريبا تحديد إجمالي التعرض الذي قد تتعرض له المؤسسة لحدث أو مادة معينة. تصبح المشكلة أكثر تعقيدا عندما تدرك أنك قد تكون في موقف حيث يمكن أن تمحى شركتكم لأن أحد الطرف المقابل الخاص بك وكان الطرف المقابل الافتراضي لهم، مما يجعلها معسرة. وهذا هو السبب في أن المستثمر الشهير وارن بافيت قد أشار إلى المشتقات غير المقيدة كأسلحة مالية للدمار الشامل.

خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي.
تعريف "مجلس الخيارات الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"
تعاونية شكلت في عام 1992 من قبل التبادلات الخيارات الأمريكية وشركة المقاصة الخيارات (أوك) لتثقيف المستثمرين والمستشارين الماليين بشأن فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. مجلس الصناعات الخيارات (أويك) بمثابة المورد الصناعة للتعليم خيارات الأسهم، ورعاية من قبل مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك خيارات باتس، وبوسطن خيارات الصرف، C2 خيارات تبادل المؤتمر الوطني العراقي، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، ، بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للسوق، بورصة نيويورك أميس، بورصة نيويورك أركا وخيارات شركة المقاصة.
بانكينغ دون "خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"
ويعمل مجلس الخيارات الصناعية كمورد تعليمي لتعزيز خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. ويقدم دروسا على الإنترنت، وحلقات دراسية شخصية، وبث على الإنترنت وبودكاست، ويوزع أقراص دفد تعليمية وكتيبات. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ منظمة المؤتمر الإسلامي موقع على شبكة الانترنت ومكتب المساعدة لتعزيز والمساعدة في خيارات التعليم. وشملت في المواد التعليمية المعروضة على موقعها على الانترنت هي أساسيات أساسية، المفاهيم المتقدمة، والاستراتيجيات، وأدوات التداول والآلات الحاسبة ونقلت السوق.

أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

خيارات مخزون أويك
مشاهدة لمعرفة كيفية هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في السوق أسفل.
الخطوات الأولى مع الخيارات أسهل مما تظن، انقر لمعرفة المزيد.
اقرأ هذه الدراسة التي ترعاها منظمة التعاون الإسلامي من شركة سيرولي أسوسياتس.
منظمة المؤتمر الإسلامي على يوتيوب. تحقق من أحدث هنا.
اشترك لتلقي أخبار منظمة المؤتمر الإسلامي والحدث.
حق المعلومات في صندوق البريد الوارد.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
اعرف ما هو خيار ليب وكيف يقارن بخيارات الأسهم العادية.
أعرض نفسك لعالم خيارات الأسهم على مستوى الأرض، باستخدام اللغة اليومية.
الحصول على حجم الخيارات والبيانات التداول تحتاج إلى اتخاذ قرارات مستنيرة.
تعرف على أسواق رأس المال وكيف يمكن استخدامها للاستثمارات.
وقد أعلن مجلس صناعة الخيارات (أويك)، وهو مورد صناعي ممول من قبل أوك والتبادلات الخيارات الأمريكية، نتائج دراسة، كيف يستخدم المستشارين الماليين والتفكير حول الخيارات المدرجة في إكسهانج.
وتعمل كبو فيست تيشنولوجيز، وهي شركة برمجيات تمكن المستخدمين من العمل مع استراتيجيات الاستثمار في النتائج المستهدفة، ومجلس الخيارات الصناعية (أويك)، المزود بتعليم الخيارات غير المنحازة، معا لتثقيف المستثمرين وتوسيع نطاق جاذبية الخيارات باستخدام أداة جديدة عبر الإنترنت ، بناة استراتيجية الخيارات.
وأظهرت البحوث الأكاديمية الجديدة التي أجراها البروفيسور مايكل ل. هملر، كلية مندوزا جامعة نوتردام من الأعمال، وتوماس W. ميلر، الابن، جامعة ولاية ميسيسيبي، أن بعض استراتيجيات الحافظة القائمة على الخيارات تفوق الأسهم طويلة.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

تسجيل الدخول.
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
يرجى تصحيح الخطأ (الأخطاء) المدرجة أدناه:
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment