Monday 26 March 2018

كيف يتم تسمية خيارات الأسهم


خيار عارية.


ما هو "خيار عارية"


والخيار العاري هو موقف تداول لا يملك فيه البائع لعقد الخيار أي ما يكفي من الضمانات الأساسية للحماية من التحركات السعرية الضارة. إذا كان سعر الأمن الأساسي يتحرك ضد التاجر، الذي لا يملك بالفعل الأمن الكامن، فإنه سيطلب منه شراء الأسهم بغض النظر عن مدى ارتفاع السعر. وبالتالي، يمكن أن تكون الخسائر المحتملة غير محدودة، ونتيجة لذلك، عادة ما يكون للوسطاء قواعد محددة تتعلق بالتداول العاري. فعلى سبيل المثال، لن يسمح للمتداولين ذوي الخبرة بوضع هذا النوع من الأوامر.


كسر "خيار عارية"


ويعتبر التداول العاري محفوفا بمخاطر كبيرة حيث أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة. يمكن لمتداول الخيارات بيع، على سبيل المثال، خيارات الاتصال مع سعر المخالفة 10 $. إذا ارتفع سعر السهم إلى 20 $ أو 30 $ على أخبار جيدة، والخيار هو عارية (البائع لا تملك المخزون الأساسي). وسوف يطلب منه شراء عدد محدد من الأسهم بالسعر الحالي، وبيعها للمشتري الخيار لل 10 $، مما أدى إلى خسارة كبيرة.


أخبار سوق الأسهم اليوم & أمب؛ تحليل.


وارن بافيت فقط فاز رسميا له مليون دولار الرهان.


ولم تكن حتى قريبة. صناديق مؤشر سحقت الإدارة النشطة.


آخر الأخبار أشرطة الفيديو.


أحدث الأخبار.


تصفح الأخبار حسب الفئة.


تقنية.


السلع.


استثمار الأفكار.


الذكاء التسويقي.


البقاء في الأسواق مع هذه المواد يجب أن تقرأ.


سوق الأسهم اليوم.


الأسهم لمشاهدة.


نايك: بعض الهبوط قد يكون أفوت.


قصة مميزة من.


أحدث المقالات التي كتبها مارتن تيلييه.


مارتن تيلر الجديد يجب قراءة عمود في الأسواق.


المنير. مسلية. كل يوم. فقط في بورصة ناسداك.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟


يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.


الخيار هيكل شريط.


هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:


لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:


الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:


غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.


عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أن تتمكن من شراء خيار بسعر إضراب قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم بقيمة 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.


حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.


ما هو الخيار؟


والخيار هو عقد لشراء أو بيع منتج مالي محدد يعرف بأداة الخيار أو الفائدة الأساسية. أما بالنسبة لخيارات الأسهم، فإن الأداة الأساسية هي أسهم أو صندوق تداول متداول (إتف) أو منتج مشابه. العقد نفسه دقيق جدا. وهي تحدد سعرا محددا يسمى سعر الإضراب، يمكن أن يمارس فيه العقد أو يتخذ إجراء بشأنه.


العقود لديها أيضا تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء صلاحية الخيار، لم يعد له قيمة ولم يعد موجودا.


خيارات تأتي في نوعين، يدعو ويضع. يمكنك شراء أو بيع أي نوع. عليك أن تقرر ما إذا كان لشراء أو بيع واختيار مكالمة أو وضع على أساس الأهداف كمستثمر الخيارات.


شراء وبيع.


إذا قمت بشراء مكالمة، لديك الحق في شراء الأداة الأساسية بسعر الإضراب قبل أو قبل انتهاء الصلاحية. إذا كنت تشتري وضع، لديك الحق في بيع الأداة الأساسية في أو قبل انتهاء الصلاحية. وفي كلتا الحالتين، يحق لحامل الخيار بيع الخيار إلى مشتر آخر خلال فترة ولايته أو السماح له بإنهاء صلاحيته.


يختلف الوضع إذا كتبت أو بيعت لفتح خيار. البيع لفتح موقف الخيار القصير تلزم الكاتب لتحقيق جانبهم من العقد إذا كان صاحب الخيار يرغب في ممارسة الرياضة.


عند بيع مكالمة كعملية افتتاحية، فإنك ملزم ببيع الفائدة الأساسية بسعر الإضراب، إذا تم تعيينها. عند بيع الصفقة كعملية افتتاحية، فإنك ملزم بشراء الفائدة الأساسية، إذا تم تعيينها.


ككاتب، ليس لديك أي سيطرة على ما إذا كان يتم ممارسة عقد، ويجب أن ندرك أن ممارسة ممكنة في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، تماما كما يمكن للمشتري بيع خيار العودة إلى السوق بدلا من ممارسة ذلك، يمكن للكاتب شراء عقد المقاصة لإنهاء التزامهم لتلبية شروط العقد بشرط أنها لم تكلف. لتعويض وضع خيار قصير، يمكنك إدخال شراء لإغلاق الصفقة.


بعلاوة.


عند شراء خيار، يسمى سعر الشراء قسط. إذا كنت تبيع، فإن القسط هو المبلغ الذي تتلقاه. قسط ليست ثابتة ويتغير باستمرار. ومن المرجح أن تكون أعلى أو أقل اليوم من يوم أمس أو غدا. يعكس تغيير الأسعار العطاء واتخاذ ما بين المشترين على استعداد لدفع وما البائعين على استعداد لقبول للخيار. وتصبح نقطة الاتفاق سعر تلك المعاملة. ثم تبدأ العملية مرة أخرى.


إذا كنت تشتري الخيارات، عليك أن تبدأ مع صافي الخصم. وهذا يعني أنك قد أنفقت المال الذي قد لا يتعافى أبدا إذا كنت لا تبيع الخيار الخاص بك في الربح أو ممارسة ذلك. إذا كنت كسب المال على الصفقة، يجب طرح تكلفة قسط من أي دخل للعثور على صافي الربح.


كبائع، عليك أن تبدأ مع صافي الائتمان لأنك جمع قسط. إذا لم يتم ممارسة الخيار أبدا، يمكنك الحفاظ على المال. إذا تم ممارسة الخيار، فإنك لا تزال تحتفظ بالعلاوة ولكنها ملزمة بشراء أو بيع المخزون الأساسي إذا تم تعيينه.


قيمة الخيارات.


يتم قياس قيمة عقد خيارات معينة للمشتري أو البائع باحتمال تحقيق توقعاتهم. في لغة الخيارات، يتم تحديد ذلك من قبل ما إذا كان الخيار أم لا، أو من المرجح أن يكون، في المال أو خارج من المال عند انتهاء الصلاحية.


خيار الاتصال هو في المال إذا كانت القيمة السوقية الحالية للسهم الأساسي هو فوق سعر ممارسة الخيار. خيار الدعوة هو خارج من المال إذا كان السهم أقل من سعر التمرين. خيار الخيار هو في المال إذا كانت القيمة السوقية الحالية للسهم الأساسي هو أقل من سعر التمرين. خيار الخيار هو خارج من المال إذا كان سعره الأساسي فوق سعر التمرين. إذا كان الخيار ليس في المال عند انتهاء الصلاحية، ويفترض الخيار لا قيمة له.


يمكن أن يحتوي قسط الخيار على جزأين: قيمة جوهرية وقيمة زمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون الخيار في المال. القيمة الزمنية هي الفرق بين القيمة الجوهرية والعلاوة. بشكل عام، يعد الوقت الذي تعمل فيه ظروف السوق لصالحك، كلما زادت قيمة الوقت.


خيارات الأسعار.


العديد من العوامل تؤثر على سعر الخيار. العرض والطلب في السوق حيث يتم تداول الخيار هو عامل كبير. هذا هو الحال أيضا مع الأسهم الفردية.


وحالة الأسواق العامة والاقتصاد عموما هي آثار واسعة النطاق. وتشمل التأثيرات المحددة هوية الأداة الأساسية، والسلوك التقليدي للأداة والسلوك الحالي. تقلب الأداة هو أيضا عامل مهم يستخدم لقياس احتمال أن الخيار سوف تتحرك في المال.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment