Tuesday 27 March 2018

كيفية بدء شركة الوساطة المالية في الهند


تحويل العملات الأجنبية.
يوليو 2018 (1) يونيو 2018 (1) يناير 2018 (1) نوفمبر 2018 (1) يوليو 2018 (1) أبريل 2018 (1)
الاقسام.
(2) التسويق (1) منتج جديد (1) اللائحة (3) بدء وسيط (2) تكنولوجيا (1) غير مصنف (3)
احدث التعليقات.
أدمين على دويتشه بنك يسحب التسعير من شركات تجميع كريستي على دويتشه بنك يسحب التسعير من شركات تجميع.
الوساطة.
بدء وسيط الفوركس.
نحن نساعدك على النمو. يعمل نموذج الوساطة لدينا. وقت الإعداد سريع. الموقع الفعلي غير مهم ويتم دفعك مقابل حياة عملائك.
القانونية والمصرفية.
التأسيس والهياكل القانونية التنظيم والتراخيص الحسابات المصرفية مقدمي خدمة الدفع الاتفاقيات القانونية مكافحة غسل الأموال، إجراءات كيك.
الفوركس وسيط الموقع الإلكتروني الجيل الرصاص البريد الإلكتروني التسويق تتبع وإعداد التقارير أدوات الموقع كرم.
يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بك أدناه للحصول على الكتيب ومعلومات التسعير لدينا.
* خدمات الأوراق المالية المقدمة من خلال بيركشاير كابيتال للأوراق المالية ذ. م.م.
315 ماديسون أفينو، 24th فلور نيو يورك، ني 10017.

بدء الوساطة الفوركس الخاصة بك مع التجزئة الحائز على جائزة تجارة الفوركس التكنولوجيا.
لسوايت بدوره مفتاح الوساطة حلول.
بدء العمل في الوساطة المالية ينطوي على التخطيط واتخاذ القرارات المالية الرئيسية واستكمال سلسلة من الأنشطة القانونية التي يجب أخذها في الاعتبار، قبل اتخاذ الخطوات الأولى في بناء عملك الجديد. اختيار موفر تكنولوجيا موثوق يوفر لك المال ويضمن نجاح عملك مع مرور الوقت. بالنسبة لوسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات الحاليين أو الطامحين الذين يرغبون في تقديم منصة التداول MT4 (ميتاترادر)، فإن ليفيت's لسوايت هو وسيط متكامل في صندوق يتكون من حلول الواجهة الأمامية والخادم والمكتب الخلفي الدعم. كما نقدم حل منخفضة التكلفة لبدء السماسرة للحصول على الوساطة الخاصة بك على الأرض في أي وقت من الأوقات مسطحة.
ميزة ليفيريت - شركة يمكنك الثقة.
ليفيريت ليست وساطة الفوركس ولن تكون أبدا.
ليفيريت هي شركة التكنولوجيا وعملائنا هي أعلى شركات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم، وليس تجار التجزئة. على عكس شركات تكنولوجيا الفوركس الأخرى، ليفيريت ليست وساطة فوركس. ليس لدينا عملاء تاجر ونحن لن تتنافس أبدا للتجار الخاص بك. ويقاس نجاحنا من نجاح الوساطة الخاصة بك، وعلى هذا النحو نبذل كل جهد ممكن لتعطيك التكنولوجيا لتحقيق النجاح.
الالتزام بتوفير أفضل تكنولوجيا الفوركس.
مع خمسة مكاتب في جميع أنحاء العالم واثنين من مراكز البحث والتطوير، وتلتزم ليفيريت لتزويد عملائها مع أفضل في تجارة التجزئة الفوركس التكنولوجيا. أكثر من 50٪ من موظفي ليفيريت من 150 مكرسة للبحث والتطوير مع الغرض صريح من التحسين المستمر للتكنولوجيا للعملاء ليفيرايت ل. تركيزنا دائما يتضمن احتياجات عملائنا لتحويل، الاحتفاظ والربحية.
متجر وقفة واحدة لفتح A وساطة العملات الأجنبية.
تسريع عملك مع منصات سيريكس تماما وصفت للويب، المحمول & أمب؛ لوح. سيريكس هي منصة التداول بالتجزئة الفوركس المفضلة المستخدمة يوميا من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم في 30 لغة مختلفة.
حلول التداول الاجتماعي السلس الكامل متكاملة تماما مع MT4، موقع الوساطة الخاص بك، كرم وأنظمة الخلفية الإضافية. يتم تبسيط جميع منصات التداول ومزامنة تماما، مما أدى إلى الكمون الحد الأدنى. سيريكس هو سهل الاستعمال ويتميز محفظة مشتركة وتفاصيل تسجيل الدخول موحدة عبر جميع المنصات مع اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة.
كامل MT4 الوصول والتكامل.
يتم دمج منتجات لسويت تماما مع MT4.
تنفيذ كميات كبيرة من الصفقات في وقت واحد.
لريسك هو نظام إدارة المخاطر قوية مع أحدث الميزات للتعامل مع كميات هائلة من الصفقات في وقت واحد، مما يتيح لك أقصى قدر من السيطرة على التعرض.
تعيين استراتيجيات التحوط المخصصة والسلوكيات لكل أداة، مجموعة، كمية والتاجر والحجم.
إدارة A - كتاب، B - كتاب و نوسترو من موقع مركزي واحد.
في لمحة يمكنك فهم كامل التعرض الخاص بك إلى السوق داخل P / L علامة التبويب.
ممتاز ينتشر. خدمة متفوقة.
لكابيتال يخفف عطش الوساطة الخاص بك للسيولة من الدرجة المؤسسية من خلال ربط لك واحة متنوعة من مصادر السيولة من الدرجة الأولى، بما في ذلك وسطاء رئيسيين والبنوك و إنز.
الوصول إلى السيولة من الدرجة المؤسسية التي تغذي الوساطة الخاصة بك مع أنحف ينتشر المتاحة.
تمنح التجار الخاص بك الشفافية والأمن والعديد من المزايا للتنظيم. لدينا رئيس خدمات الوساطة و ستب هي في الامتثال الصارم مع ميفيد ومرخص من قبل سيسيك (رخصة 160/11).
يرجى الرجوع إلى تحذيرات المخاطر المفصلة التي تم العثور عليها في: الكشف عن المخاطر لفس.
خلاصة بيانات التسعير فائقة الكمون المنخفض.
يوفر لفيد تغذية البيانات فكس البيانات في الوقت الحقيقي لأكثر من 1000 الصكوك من مجموعة واسعة من البورصات المالية العالمية.
المدمج في الحماية ضد المراجحة، المسامير و السماسرة.
وهناك مركزان للبيانات يقعان بالقرب من المراكز المالية العالمية يسمحان لسيفيد في نفس الوقت بإرسال البيانات وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة.
بسبب بنية الإرسال المتعدد، لفيد يزيل بشكل كبير عدد القفزات (تطبيق معالجة بيانات السوق) بين المستخدم النهائي والبنوك.
إدارة العملاء الخاص بك يؤدي والتجار الحاليين.
لكرم يسمح لك لإدارة العملاء الوساطة الخاصة بك وجميع المهام دعم العملاء بكل سهولة وكفاءة.
يتم دمج لكرم تماما مع منصات التداول الخاصة بك لتحقيق الاستفادة القصوى من احتياجات العميل الخاص بك.
تم دمج نظام لكرم مع هاسوفرس، وهي أداة إدارة تابعة متميزة، والذي يسمح للسماسرة للحفاظ بسهولة الحملات التسويقية.
تماما كما يتم مزامنة لكرم مباشرة مع الفوركس الخاص بك و كفد الوساطة على شبكة الإنترنت، ويضمن التجار أيضا مجموعة متنوعة من القدرات الأمامية مفيدة.
يمكن لدابي التكيف مع أي بيئة التطوير الرئيسية لتتناسب مع موقع الويب الخاص بك (جافا، فب، C ++، روبي) تماما. وتعتمد المنصة على معيار صناعة سواب المستندة إلى سواب-هتب.
وصلات لكسابي مع معظم منصة MT4، مما يجعل العديد من المهام الممكنة، مثل: العثور على معلومات المستخدم، وخلق المستخدمين منصة جديدة، فيريفينغ اسم المستخدم / كلمة السر لمستخدم معين، وأكثر من ذلك بكثير!
موثقة وكاملة مع عينات رمز، لتمكين التكامل السريع والسهل.
حلول منخفضة التكلفة لبدء وسطاء الفوركس.
بريميوم فوريكس سولوتيونس بدون علامة سعر مميزة.
إطلاق الخاص بك تماما وصفت الفوركس الوساطة مع لسويت فينشر الطبعة ™، شاملة بدوره مفتاح التداول في الفوركس حزمة ليفيريت لسماسرة بدء التشغيل. كسويت فينشر الطبعة ™ هو مخصص مصممة خصيصا للاحتياجات المحددة للوسيط بدء ويوفر لك التكنولوجيا التي تحتاجها للحصول على عملك بعيدا عن الأرض. انظر كيف >>
لسوايت في الصحافة.
"تتيح البنية المتعددة للبث المتعدد الموقع لفيد نقل البيانات في وقت واحد وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة".
"ليفيريت قد تحديث تماما المقاييس المستخدمة لتحديد أعلى سيريكس الاجتماعية الماجستير، مما يسمح أعضاء سيريكس الجماعة الاجتماعية لمتابعة ونسخ التجار الأكثر نجاحا باستمرار."
تحديث البقاء مع ليفيرات الأخبار!
اشترك الآن في النشرة الإخبارية لدينا وتحديث البقاء مع أحدث الأخبار والتحديثات من حلول التداول فكس والعقود مقابل الفروقات ليفيريت ل.
أعلى 5 أسئلة يجب على كل وسيط أن يطلب من مزود التكنولوجيا.
الاتصال بنا لتجربة لسويت.
املأ النموذج أدناه للحصول على استشارة مجانية حول احتياجات الوساطة الخاصة بك.
وسوف يكون لدينا أحد مستشارين المبيعات لدينا في اتصال معكم قريبا.
&نسخ؛ 2008- ليفيرات. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.

العمل كوسيط السلع أو فتح شركة الوساطة.
بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل أن تأخذ الغطس.
ويصل معظم السماسرة والتجار الناجحين إلى نقطة تفكر في فتح شركات الوساطة الخاصة بهم. وعادة ما يكون الأجر أفضل بكثير، ولكن هناك أيضا الكثير من العمل والمسؤولية. ما إذا كان الخيار الصحيح يعتمد على نقاط القوة والضعف الشخصية الخاصة بك.
مزايا العمل لشركة وساطة.
ليس هناك خطأ في العمل لصالح شركة وساطة. يجب أن تكون قادرا على التفاوض على خطة جيدة تقسيم أو مكافأة.
كلما كان ذلك أفضل، كلما زادت القوة التي ستحصل عليها في التفاوض على صفقة جيدة. العديد من السماسرة في الواقع مثل العمل لشخص آخر لأنه يعني أنها لا داعي للقلق حول الجانب التجاري من الأشياء. أنها تنتج فقط والعودة إلى ديارهم في نهاية اليوم.
وتقدم معظم شركات الوساطة الدعم الإداري أيضا. وهي تقدم العملاء المحتملين، والتوجيه، والتدريب، ومحطات التداول، وأحيانا اسم شركة موثوق به ومحترم. كل هذه يمكن أن تساعد وسيط إجراء المزيد من الأعمال وكسب المزيد من المال. تكاليف هذه الفوائد يمكن أن تكون هائلة إذا قررت الخروج من تلقاء نفسها.
بدء شركة وساطة.
بدء شركة وساطة جديدة يمكن أن يكون صعبا للغاية. شركة جديدة على الأرجح لن يكون أي اسم حقيقي الاعتراف وراء ذلك وجذب عملاء جدد ربما يكون أكبر عقبة. على الجانب المشرق، ستحتفظ بجميع العمولات التي تكسبها كمالك للشركة. يمكنك أيضا الاستفادة من جهود السماسرة الأخرى التي تجلب على متنها.
الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو ما إذا كنت ترغب في فتح خدمة وساطة كاملة أو وساطة خصم. سيكون لديك لإدارة التداول وفتح حسابات جديدة كشركة كاملة الخدمات في حين تعمل في وقت واحد الأعمال. قد يكون هذا العمل أكثر مما تتوقع.
فتح شركة وساطة على الانترنت لديها تحديات خاصة بها.
إنها تصبح سوقا تنافسية للغاية، ويسعى التجار للحصول على عمولات منخفضة. يجب أن تكون واقعيا حول ما إذا كان بإمكانك التنافس مع شركات أكبر وأكثر رسوخا بأسعار منخفضة أو خدمات أفضل.
أفضل جزء عن فتح شركة الوساطة هو أنه يمكنك تشغيل الأعمال بالطريقة التي تريدها. تقريبا كل وسيط لديه نوع من القضية مع الطريقة التي يتم تشغيل شركته. سيكون لديك الحرية في الازدهار دون أن يعيقك أي شخص عندما تكون رئيسك الخاص. فائدة أخرى هي أنك ستحصل على جميع العمولات على أي نشاط تجاري تقوم به. ستحتفظ بنسبة 100٪ من جميع معاملات العمولة.
أخذ العملاء معك.
السلبيات هي تكاليف بدء التشغيل الأولية والنفقات الجارية عليك أن تحمل كل شهر. من الناحية النظرية، ستبدأ مع العملاء الصفر والصفر في الإيرادات. سيكون هناك بعض الوقت قبل إنشاء عدد كاف من العملاء وإيرادات كافية لدعم نشاطك التجاري. وفي الوقت نفسه، سوف تكبد الكثير من النفقات لتوليد هؤلاء العملاء. وجود ما يكفي من رأس المال بدء التشغيل أمر ضروري للبقاء على قيد الحياة.
وسطاء في الواقع في وضع جيد لإجراء التغيير إذا كان لديهم كتاب كبير من العملاء يمكن أن تتخذ إلى الشركة الجديدة. ولكن معظم أرباب العمل سوف تجعلك توقع على اتفاق عدم المنافسة إذا كنت ستعمل على شركة الوساطة الخاصة بهم.
انهم لا يريدون لك أن تأخذ العملاء أو معلومات الملكية معك عند الانتقال.
يمكن إجراء حالة جيدة لأخذ عملائك إذا لم تكن شركة الوساطة تقوم بتدريبك بالكامل وفتح حساباتك. شركة الوساطة التي تدفع مقابل يؤدي ويغطي جميع النفقات الخاصة بك سيكون لها حجة جيدة ضد ذلك، ولكن إذا كنت جلبت العملاء من خلال العلاقات الشخصية ودفع لبعض النفقات الخاصة بك دون التوقيع على اتفاق عدم المنافسة، قد تكون ناجحة.
إنه قرار كبير بفتح شركة وساطة للسلع الأساسية. من السهل نسبيا القيام به، ولكن النجاح هو قصة أخرى. نظرة على جميع إيجابيات وسلبيات وإجراء تقييم صادق لموقفك قبل اتخاذ قرار. معظم الناس الذين يديرون شركاتهم الخاصة سعداء للغاية أنهم قرروا الخروج من تلقاء نفسها.

تاريخ مربحة الفوركس الأعمال.
بدء وسيط الفوركس الخاص بك وتصبح الناجح رجل أعمال اليوم.
إيقاف البحث عن حلول فكس.
كنت في مكان ممتاز للحصول على جميع خدمات وسيط الفوركس في نقطة واحدة.
مرحبا، أنا يوان فانغ من.
قسط الدعم لعملك هو فقط مع هافيتراد. اقرأ المزيد عن دعمنا.
البريد الإلكتروني & أمب؛ بطاقة الدعم.
دعم الهاتف.
تصبح وسيط الفوركس الآن بسهولة.
لدينا مجموعة من الفوركس وسيط المنتجات والخدمات على استعداد للبدء بسرعة.
برنامج MT4.
منصة التداول عبر الإنترنت القوية المستخدمة على نطاق واسع من قبل الفوركس التجار. MT4 هو أفضل برنامج في العالم لتكنولوجيا التداول الآلي.
MT5 البرمجيات.
يوفر برامج مبتكرة تتجه أدوات متفوقة ل فكس، كفد، المؤشرات، تداول الأسهم. Mt5 مثالية لسماسرة الفوركس / الأسهم من الجيل القادم.
فوريكس ليسنز.
يحتاج عمل الفوركس إلى إعداد قانوني، وسيط تداول الفوركس موثوق به من قبل متداولي الفوركس. فكس الترخيص هي الآن من السهل الحصول عليها.
بلوجين & سوفتوار.
للاستفادة من تجربة تداول أفضل، الإضافات الفعالة إلزامية للوسيط. الإضافات والأدوات لجعل تجربة ترايدنغ أفضل بكثير لعملائك.
تشكيل الشركة.
إنشاء كيان البحرية والبحرية في اسمك في أفضل ولاية قضائية في العالم، خلفية الشركة يجذب التجار لاختيار لكم على رأس القائمة.
فكس الموقع و كرم.
وسيط الفوركس بحاجة إلى موقع جذاب وحل العلامات التجارية، والحصول عليه من الخبراء لتكوين وجود المرموقة على شبكة الإنترنت وبرنامج الفوركس كرم الخاص بك.
هل أنت مستعد لبدء وسيط الفوركس؟
وهنا استشارة مجانية من الفوركس خبير لإعداد و ركلة بدء وسيط الخاص وصفت.
تعرف لماذا 70+ وسيط الفوركس اختيار هافيتراد.
السيولة المستقلة.
الاستفادة من رئيس وسيط مع هافيتراد، والاستيلاء على حقك في الاختيار، والتحول إلى أي سيولة في أي وقت.
الحائز على جائزة.
تعلم كيفية اختيار شريك التكنولوجيا الخاص بك مع خلفية موثوق بها منذ عام 2017 ومنحت للتميز الخدمة.
النزاهة نموذج الأعمال.
العثور على سبب كيف الشركات الحكيمة رفعت والتي تجعل هيفتراد نموذج الأعمال في الذروة.
فعاله من حيث التكلفه.
عد الإعداد والإنفاق الشهري لوسيط الفوركس الناجح، تجد هافيتريد جودة الخدمة بأسعار منخفضة.
سمعة طيبة لخبرة إكس.
الخبرة في صناعة الفوركس يمكن بناء وسيط الفوركس الحقيقي، نحن اسمه للخبرة، مقارنة لمعرفة.
البنية التحتية الرئيسية.
البنية التحتية للتكنولوجيا لدينا لا يمكن أن تكون مطابقة مع منافسينا، السرعة، الموثوقية مع 99.9٪ وقت التشغيل.
مليون فكس التجار.
مليار حجم التداول.
أفضل بيع المنتجات فكس.
هيفتراد مصممة أفضل المنتجات وسيط الفوركس، أدلى خبير لدينا حزم مميزة لجعل الأعمال التجارية الناجحة، تحقق من جميع منتجاتنا الآن. عرض المزيد من المنتجات.
حزمة التاجر.
ميتاتريدر 4 (خدمة دما) ميتاتريدر 4 موبايل 2 مدير MT4 مع 4 مجموعات و 20 رمز استجابة الفوركس موقع واحد ليرة لبنانية اتصال مع 6 $ لكل مليون.
البطاقة البيضاء.
ميتاترادر ​​4 (براندد) MT4 ويب أبي & أمب؛ فوركس كرم 9 غروبس، 4 MT4 ماناجيرس & أمب؛ 30 رمز استجابة فكس الموقع 2 ليرة لبنانية اتصال مع 4 $ لكل مليون.
ميتاتريدر 4 (ماركات) مام، تاجر سيارات، متعدد التسمية يب 12 مجموعة، 6 MT4 ماناجر & أمب؛ 60 رمز موقع وردبريس مع هيفكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.
MT5 ويتيلابيل.
ميتاتريدر 5 (براندد) MT5 ويب أبي 4 MT5 ماناجر، 9 المجموعات & أمب؛ 60+ رموز موقع فكس مع هافكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.
آخر مشاركة المدونة.
كيفية بدء وسيط الفوركس.
وسيط الفوركس هو وسيط بين "التجار" و "بين البنوك" أو "تبادل" أو "مزود السيولة". يمكن للوسيط تحقيق أرباح من عملائه بطرق مختلفة، وأكثر الأعمال جاذبية في العالم هو أن يكون شركة وسيط الفوركس. حتى هنا، سوف تتعلم كيفية إعداد وسيط الفوركس.
الفوركس نموذج الأعمال - كتاب و B كتاب.
تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام المستخدم من قبل "التعامل مع مكتب" وسطاء صانع السوق هو "B الحجز". "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء إن / ستب إرسال جميع الصفقات عملائها إلى السوق الحقيقي هو "الحجز".
التعامل مكتب و لا التعامل مكتب وسيط.
الخطوة الأولى في اختيار وسيط هو معرفة ما هي اختياراتك. كنت دون 'ر مجرد المشي في مطعم، ومعرفة ما أن تأمر على الفور، أليس كذلك؟ ليس إلا إذا كنت a العملاء المتكررة هناك، بطبيعة الحال. في كثير من الأحيان، يمكنك التحقق من القائمة الخاصة بهم أولا لمعرفة ما لديهم لهذا العرض.
تسويق وسيط فوركس.
كيف يتم بيع / تسويق الشركات القائمة لعملاء التجزئة؟ من يجري في هذه الصناعة، ونحن نعرف العديد من نماذجها من العمل مع التكنولوجيا الخاصة بهم. التسويق ثلاثة أبعاد: 1. التسويق - توليد يؤدي من الناس 2. المبيعات - تحويل يؤدي إلى حسابات 3. دعم العملاء.
ما يقول العميل.
لقد وصلت إلى هافيتريد لبلدي الإعداد فوريكس الحاجة وجعلوا يحدث حقا في الطريقة التي كنت أتوقع، جعلت التكنولوجيا والدعم لي للحصول على بلدي الإعداد الفوركس جاهزة.
جون لويس.
ما يقول العميل.
فريق محترف من الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا من هافيتريد أعطى حلا كاملا لدينا وسيط البيت.
محمد إبراهيم.
ما يقول العميل.
خدمة MT4 من شركة هافيتريد جيدة جدا وأنا معدل ثينم 10/10 للخدمة. العمل مع هافيتراد هو سهل ومريح في تجربتي السابقة.
دينيس إيكا.
ما يقول العميل.
حصلت على رخصة الفوركس المعتمدة، وذلك بفضل فريق هافيتراد. وسوف تبقي العمل معكم على المدى الطويل.
هيد كوارتر - المملكة المتحدة.
هافيتريد سوفتوار سولوتيونس Ltd.
# 20-22، وينلوكرود، لندن N1 7GU،
الفائز بالجائزة مسجل لدى الشريك المصرفي.
لدينا بائع البرمجيات - ميتاكوتس.
© © كوبيرايت 2018. هافيتراد سوفتوار سولوتيونس لت. كل الحقوق محفوظة.

كيفية بدء شركة وساطة الفوركس في الهند
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
بناء مقابل شراء. يمكنك الحصول على وسيط تاجر القائمة (بد) أو تشكيل الخاصة بك. ويمكن الحصول على قذيفة دينار بحريني مقابل 25-75 ألف دولار ولكن سيكون هناك أيضا تكاليف الاجتهاد (تحتاج إلى التأكد من التزاماتها)، وسوف لا تزال تتطلب موافقة فينرا لتغيير السيطرة على بد (فينرا القاعدة 1017). بناء التسجيل هو مع المجلس الأعلى للتعليم، العضوية مع فينرا (التنظيم الذاتي التنظيم لصناعة الأوراق المالية). وقد فوض المجلس الأعلى للتعليم طلب التسجيل والموافقة على فينرا. نظرة عامة إلى العملية.
6-18 شهرا عملية تكرارية مع فينرا (تقديم الطلب الأولي، والحصول على تعليقات، وتنقيح التطبيق، وما إلى ذلك) يمكن أن تعمل التكاليف أكثر من 75K $ مع مكتب محاماة، ولكن يمكنك أيضا استخدام مستشار الامتثال (25K $ - 40K $) . هناك أيضا رسوم فينرا (8-10K $). وثائق الطلب نموذج بد: وثيقة الإفصاح عن وسيط تاجر ومديريها والمسؤولين التنفيذيين. نموذج نما: وثيقة التطبيق الرئيسية، المودعة إلكترونيا من خلال فينرا. الاستمارة U4: استمارة التسجيل للأشخاص المرتبطين (الممثلون المسجلون) الامتحانات: يحتاج الأشخاص ذوو الصلة للحصول على مؤهل لأداء وظائفهم التجارية. انظر امتحانات التأهيل.
من أجل إعداد وساطة الفوركس التجزئة، ستحتاج الأشياء التالية:
() شراء منصة تداول جاهزة توفر الوقت والمال (موقع الواجهة األمامية وإدارة علاقات العمالء -) مرة أخرى، يعتمد على ميزانيتك (العالقة مع البنوك / السيولة) مقدمي الخدمات.
بدلا من ذلك، هناك العديد من الشركات الاستشارية مثل بدء الخاص بك الفوركس الوساطة الأعمال على الانترنت | يورونبروكيراج الذي يوفر كل هذه الخدمات بسعر معقول.
الوساطة هي واحدة من الشركات أسهل لإدارة.
كنت تعرف بالفعل المنتج / الخدمة ومعرفة أين مصدر ذلك.
لديك فقط للعثور على المشتري.
كنت أعرض اثنين واتخاذ قطع الخاص بك.
تحتاج فقط العملاء.
كيف تبدأ؟
ابحث عن المصدر.
بناء كتاب من جهات الاتصال الخاصة بك.
لا يحتاج هذا النوع من الأنشطة التجارية إلى نفقات عامة ضخمة.
أنت لا تحتاج إلى مكتب.
ستحتاج إلى خط هاتف واتصال بالإنترنت.
وميزانية التسويق، والتي سوف تعتمد على الاحتياجات والأهداف الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment