Wednesday 14 March 2018

نظام التجارة من أصل قمة


نظام المنشأ التجاري
على الرغم من أن مجال عملنا الرئيسي هو المملكة المتحدة يمكنك التجارة مجموعة محدودة من الأسهم الدولية من خلالنا، طالما أنها:
قادرة على تسوية من خلال كريست (نظام التسوية في المملكة المتحدة) في شكل أدوات الإيداع كريست. تداول في & الجنيه؛ الاسترليني.
يمكننا التجارة فقط من 08: 00-16: 30 بتوقيت المملكة المتحدة. هذه ليست مشكلة بالنسبة للأسهم الأوروبية ولكن يعني أن أسهم أمريكا الشمالية يمكن تداولها فقط من الساعة 14:30 - 30: 30 كل يوم (عندما تكون أسواق المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية مفتوحة).
كما أننا لا تتعامل مباشرة مع بلد المنشأ، ونحن نستخدم كريست أدوات الإيداع (سديس). وتعمل هذه المراكز كظرف يمكن فيه تداول الأسهم بعملة تختلف عن عملتها الأصلية.
نقوم بتداول أسهم الولايات المتحدة بين الساعة 14:30 حتي 16:30. يمكنك وضع طلبك على الانترنت، بدلا من ذلك للحصول على سعر مباشر اتصل بفريق التعامل لدينا على 0370 707 1606. ونحن نتعامل في الاسترليني وصانع السوق يحول السعر عند التعامل في الاسترليني. قبل وضع الصفقة الخاصة بك تحتاج إلى إكمال نموذج W8-بن والعودة إلينا.
يرجى العلم بأن هناك بعض الخدمات التي لا يمكننا تقديمها للأسهم الدولية:
أسعار الأعلاف الحية والرسوم البيانية والإحصاءات الأخرى المشورة الشخصية من فريق المشورة لدينا شراء وبيع وحدود وقف الخسارة معالجة أو تحويل شهادات الأسهم.
يرجى العلم بأنه في بعض الأسواق الأوروبية، يتم دفع ضريبة المعاملات المالية الأجنبية (ففت) عند شراء الأسهم. هذه الرسوم تختلف تبعا للبلد لذا يرجى الاتصال بفريق التعامل على 0370 707 1606 إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل. وعلى الجانب الآخر، فإن معظم الأسهم الدولية معفاة من رسوم الطوابع (يتم تحصيل رسوم الأسهم الأيرلندية بنسبة 1٪).

قمة.
تعريف "كريست"
كريست هي الإيداع المركزي للأوراق المالية للأسواق في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) وللمخزون الآيرلندي. كريست هي مشغل نظام التسوية الإلكتروني الذي يستخدم لتسوية مجموعة واسعة من الأوراق المالية الدولية، ويمكن أيضا أن يحمل شهادات الأوراق المالية نيابة عن عملائها. كريست هو اختصار للسجل سيرتيفيكاتليس لنقل حصة إلكترونية، سميت باسم شركة كريستكو، التي تم تملكها وتشغيلها من قبل يوروكلار منذ عام 2002.
كسر "كريست"
ونظرا لأن شركة كريست تحتفظ بنظام مقاصة وتحتفظ بالأوراق المالية، فإنها يمكن أن تقدم عمليات تصفية في نفس اليوم لمعاملات الأوراق المالية. أهم عرض للشركة للمستثمرين هو النقل السريع لعناوين الأوراق المالية التي تتعامل معها.
كيف تعمل.
ويتيح كريست لحاملي السندات والمساهمين الاحتفاظ بالأصول في شكل إلكتروني بدلا من الاحتفاظ بشهادات الأسهم المادية. ويساعد النظام أيضا في دفع أرباح الأسهم للمساهمين.
كريست هو أيضا نظام تأكيد التجارة الإلكترونية (إتك) من خلال استخدام تراكس. عندما يتفق طرفان أو أكثر في صفقة ما على صفقة، يؤكد الطرفان إلكترونيا جانبي المعاملة من خلال التحويل الإلكتروني. يطلب من جميع الأطراف المعنية تقديم تأكيد لجميع تفاصيل الصفقة إلى كريست. إذا كانت تفاصيل الصفقة ليست هي نفسها لكل طرف، تشير كريست جميع القضايا وإعلام الأطراف من التناقضات. هذا الجانب من نظام كريست يسمح للقرار سريع ومعالجة أسرع لهذه الصفقة.
كريست الأعضاء.
توجد فئتان من الأعضاء على نظام كريست: أعضاء كاملين وأعضاء برعاية. وعادة ما يكون الأعضاء الكاملون من الوسطاء، وصناديق المعاشات التقاعدية وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة التي لديها موارد كبيرة. ويتمتع الأعضاء المدعوون بنفس الحقوق، فضلا عن نفس المسؤوليات، كأعضاء. ومع ذلك، نظرا لأن الأعضاء المدعومين عموما لديهم موارد تقنية ومالية أقل بكثير من الأعضاء الكاملين، فإنهم يعتمدون على أعضاءهم الراعيين على التفاعل مع نظام كريست.
التاريخ والاندماجات.
تم إطلاق مشروع كريست في عام 1993، وتم تأسيس الشركة الأم التالية كريستكو المحدودة في عام 1996.
تأسست يوروكلار في 1960s، ردا على سوق اليوروبوند الناشئة في ذلك الوقت. وقد مرت الشركة بعقود من النمو والتوسع، فضلا عن العديد من عمليات الدمج، والتي شملت بعض مستودعات الأوراق المالية المركزية مثل سيكوفام إس إيه سي (كسد أوف فرنس). وروكلار اندمجت مع كريستكو في عام 2002 واتخذت السيطرة التشغيلية للشركة. أصبح الاسم الجديد للشركات المدمجة يوروكلار أوك & أمب؛ أيرلندا.

خدمات التسوية - سندات دين المملكة المتحدة.
خدمة ما قبل المطابقة (للتسليم فقط)
يلخس اجلدول اأدناه خدمة املطابقة املتبادلة من قبل بنك الكويت املركزي لتعليمات التسوية اخلارجية، وكذلك طريقة املطابقة املسبقة ووقت البدء يف السوق. لمزيد من التفاصيل عن خدمات المطابقة المسبقة لشركة كبل، راجع خدمات ما قبل المطابقة لتعليمات التسوية الخارجية.
إجراءات الأطراف المقابلة المحلية.
الصفقات التي تم تنفيذها في سوق لندن للأوراق المالية التجزئة طلب سوق الكتاب.
يمكن للعملاء تداول سندات الحكومة البريطانية (جيلتس) في سوق الأوراق المالية في سوق لندن (أورب) تسوية في نظام يوي كريست.
من أجل التجارة على أورب، يجب أن يتم تعيين العميل كعضو تجاري لس أو الوصول إلى السوق عن طريق وسيط. يجب على العميل تقديم معلومات التسوية إلى لس.
مزود التسوية: كليرستريم بانكينغ S. A.
موفر التسوية بيك: سيديلولكس.
كريست معرف المشارك: سيديل.
كريست عضوية العضوية: نيت.
وبمجرد الانتهاء من التجارة، سوف توفر لس تأكيدا تجاريا.
عملاء كليرستريم لا يمكن استخدام خدمة الإدخال المباشر.
يجب على العملاء إدخال تعليمات التسوية التي تتضمن مكان التجارة على النحو التالي:
مكان التداول: سوق الأوراق المالية.
فارق مضاد مضاد مسموح به.
يسمح بفارق أقصى قدره 10 جنيه استرليني أو 15 يورو للمعاملات الخارجية مع الأطراف المقابلة المحلية. وفي حالة وجود تباين في هذا الحد، يسود مبلغ المرسل.
قواعد تسوية محددة / قيود التسوية.
يمكن تسوية المعامالت مع األطراف المقابلة في كريست على أساس الدفع بالدوالر أو اليورو، بغض النظر عن عملة التسمية لألوراق المالية.
ملاحظة: يمكن أن تستقر التعليمات مع كونتيرفالو ور على جميع تارجيت أيام عمل. تعليمات مع غبب كونتيرفالو يمكن أن يستقر في أيام عمل السوق في المملكة المتحدة فقط.
يجب النظر في المعايير التالية لإكمال حقول مطابقة اختيارية عند إرسال تعليمات التسوية إلى كبل:
يجب أن يكون سعر الصفقة أو الصفقة مدخلا من قبل هؤلاء العملاء الذين يكون إتمامهم ضروريا لتلبية متطلبات التقارير التنظيمية؛ فإنه لا يلزم أن يكون مدخلا من الأعضاء غير الملزمين بالوفاء بهذه المتطلبات.
وينبغي أن يتطابق عدد المدخلات العشرية مع السعر الذي تم فيه ضرب الصفقة؛ فمثلا:
إذا تم ضرب التجارة في ال 16، فإن السعر سيكون المدخلات إلى أربع منازل عشرية. إذا كانت التجارة قد وقعت في 32nd، فإن السعر سيكون المدخلات إلى خمس منازل عشرية.
سيتم قبول ستة منازل عشرية كحد أقصى بواسطة كبل.
يجب أن يستبعد السعر العمولة ولكن يشمل أي رسوم "تحويل" أو "وساطة".
على عكس الحقول المطابقة الاختيارية الأخرى، يجب أن يتطابق سعر التداول تماما فقط إذا دخله الطرفان المقابلان. إذا تم إدخالها من قبل طرف واحد وليس من جهة أخرى، يمكن أن التعليمات لا تزال مطابقة.
ولا يعتبر تاريخ التجارة معيارا مطابقا إلا إذا قدم أحد الأطراف المقابلة واحدا في تعليماته. وفي هذه الحالة، يصبح الحقل معيارا مطابقا، وإذا كانت المعاملة لتسوية، يجب على الطرفين المقابلين إكمال الحقل بإدخالات متطابقة.
مكان التجارة، في المصطلحات كريست، هو "نظام التجارة المنشأ".
أما بالنسبة للمتاجرة خارج البورصة) أي:) أ (التداوالت بين عضوين غير عضوين أو بين عضو غير عضو وعضو يعمل فيه وكيلا؛) ب (جميع قروض األسهم؛) ج (اتفاقيات إعادة الشراء، لا ينبغي تحديد مكان التجارة عندما يؤدي إنجازه إلى نقل تقرير المعاملات إلى البورصة.
وبالنسبة للاتجار في البورصة، ينبغي دائما تحديد مكان التجارة.
ولا يعد مكان التجارة معيارا مطابقا إلا إذا قدم أحد الطرفين المقابلين في تعليماته. وفي هذه الحالة، يصبح الحقل معيارا مطابقا، وإذا استقرت المعاملة، يتعين على الطرف المقابل الآخر (حتى وإن لم يكن عضوا في البورصة) إكمال الحقل بدخول مماثل.
كبل لا تحقق حقول مطابقة اختيارية أعلاه ولا تتحمل المسؤولية عن فشل التسوية بسبب عدم الامتثال للقواعد المذكورة أعلاه. وينصح العملاء بتأكيد استخدام هذه المعايير مع نظرائهم.
تحديد حساب كريست.
ويحتفظ بنك لبنان المرکزي بمراکز حساب العملاء الکاملة في حساب واحد محدد تحت عنوان المشارکة الفريد "سيديل".
لضمان أن المعاملات مع الأطراف المقابلة في كريست تسوية كما كان مقررا، يجب على العملاء تحديد مع أطرافهم معرف المشارك من أو التي يتم تسليم.
بالنسبة للإيصالات من الأطراف المقابلة في كريست، يجب على العملاء القيام بما يلي:
إرشاد الطرف المقابل لتسليم الجائزة إلى معرف المشارك في سيبل "سيديل"؛ تحديد هوية المشارك التي يقوم الطرف المقابل بتسليمها إلى حساب كريست الخاص بشركة كي بي إل؛ حدد رمز الطرف المقابل كريست المقابلة في تعليمات استلامها.
وبيان رمز الطرف المقابل كريست هو عنصر حاسم للمطابقة؛ استخدام رمز خاطئ قد يؤدي إلى فشل التسوية.
يجب على العميل الذي يرغب في الحصول على جيلتس من الطرف المقابل كريست وإيداعها في حساب البنك المرآزي العراقي أن يوجه الطرف المقابل في كريست لتسليم الأوراق المالية إلى معرف المشارك في مصرف لبنان المركزي "سيديل".
كما يجب على العميل إدخال تعليمات إيصال تتعلق بحسابه في مصرف الكويت المركزي والتي تشير إلى رمز الطرف المقابل كريست المقابلة للطرف الآخر.
ولادة.
للتسليم إلى الأطراف المقابلة في كريست، يجب على العملاء القيام بما يلي:
تحديد هوية المشارك للطرف المقابل من كريست؛ حدد رمز الطرف المقابل كريست المقابلة في تعليمات تسليمها.
وبيان رمز الطرف المقابل كريست هو عنصر حاسم للمطابقة؛ استخدام رمز خاطئ قد يؤدي إلى فشل التسوية.
يجب على العميل الذي يريد تسليم الجيلت من حساب البنك المركزي المرآزي إلى الطرف المقابل في كريست إدخال تعليمات تسليم تتعلق بحسابه في مصرف لبنان المرآزي، مما يشير إلى رمز الطرف المقابل ل كريست المقابل لمعرف المشارك للطرف المقابل.
لا توجد مستوطنات جزئية.
وتتمثل ممارسة السوق في أنه يحق للطرف المقابل تسليم قدر كبير من مخزوناته وفقا لتوافر المخزون والحصول على أكبر قدر ممكن من المخزونات وفقا لتوافر النقد في حسابه الخاص بالاستثمار: لا توجد مبالغ دنيا محددة للمستوطنات الجزئية. يمكن تسوية صفقة واحدة بشكل جزئي على عدد من تواريخ القيمة المختلفة حسب الوقت الذي يحصل فيه الطرف المتسلم على المخزون أو يحصل الطرف المستلم على النقد.
لا يسمح لعملاء المصرف المركزي المرکزي ببدء عمليات الانشقاق، في حين يسمح لأطراف المقابلة في شرکتها ببدءها. ومع ذلك، قد تخضع تعليمات العملاء لعملية تقسيم تبدأ من قبل الأطراف المقابلة كريست، وفي هذه الحالة سيتم إلغاء تعليمات العميل الأصلي (التعليمات الأم) واستبدالها تعليمات تقسيم المقابلة (تعليمات الأخوة). وهذا قد يؤدي إلى تعليمات جديدة تستقر في عمليات معالجة مختلفة.
بدل عشري.
يمكن عقد جيلتس في كريست في الطوائف الكسرية. كبل تمكن العملاء لتسوية وعقد ديون الحكومة البريطانية والأدوات المقومة الجنيه الاسترليني ("بلدغ") مع الحد الأقصى لعدد اثنين من الأرقام العشرية. وينطبق ذلك على جميع الخدمات، بما في ذلك معاملات تسوية الأوراق المالية الخاصة بشركة كبل-سيبل الداخلية والمعاملات المحلية وبيانات الأوراق المالية وبيانات خدمات الأصول.
حواجز الاستحقاق.
يصبح جيلتس غير مؤهل بشكل عام للتسوية في كريست في يوم العمل السابع) عند انتهاء العمل (في سوق المملكة المتحدة قبل تاريخ استحقاقها النهائي) أي خالل "فترة اإلغالق" (. 3.5٪ مخزون الحرب يصبح غير مؤهل في يوم العمل العاشر (في بداية المعالجة في الوقت الحقيقي) قبل تاريخ الاستحقاق النهائي.
وبوجه عام، فإن آخر فرصة للمعاملات في النضج الناضج لوضعه في تسوية مع الأطراف المقابلة في كريست هي يوم العمل السابع (نهاية اليوم) في سوق المملكة المتحدة قبل تاريخ الاستحقاق النهائي (أو، إذا كان هذا التاريخ ليس يوم عمل في البنك المرکزي المرکزي، یوم العمل في البنك المرکزي المرکزي الذي یسبقھ مباشرة). بالنسبة لخسارة الحرب بنسبة 3.5٪، تكون آخر فرصة في يوم العمل العاشر (في بداية المعالجة في الوقت الفعلي) قبل تاريخ الاستحقاق النهائي.
آخر فرصة للمعاملات في النضج جيتس التي سيتم تسويتها مع الأطراف المقابلة في بنك يوروكلار فوق الجسر هو آخر يوم عمل (بدء المعالجة في الوقت الحقيقي) في سوق المملكة المتحدة قبل تاريخ الاستحقاق النهائي (أو، إذا كان هذا التاريخ ليس يوم عمل في كبل، يوم العمل في كبل أن يسبق ذلك مباشرة).
إدارة التعليمات الفاشلة.
وستبقى تعليمات الاستلام والاستلام المتطابقة مع الأطراف المقابلة المحلية التي لم تسدد على بطاقة سد معلقة حتى تستقر أو حتى يتم إلغاؤها من قبل الطرفين في كريست. وتظل تعليمات "كريست" المتطابقة، التي تم إرسال طلب إلغاء إلى السوق فيها، محجوبة للتسوية في نظام كريست حتى تتم مطابقة الإلغاء من قبل الطرف المقابل.
وفي حالة عدم مطابقة طلب الإلغاء من قبل الطرف المقابل، فإن مصرف لبنان المرکزي سوف یقبل بصورة استثنائیة رسالة فوریة مصدقة من العملاء لعکس طلب الإلغاء في كريست وإعادة تنشیط التعلیم في النظام لمزید من التسویة. يتم اإلبالغ عن تعليمات كريست التي لم يسبق لها مثيل من تاريخ التسوية المطلوب إلى المصرف المرآزي المركزي على أنها معلقة. ويحتفظ بنك لبنان المرکزي بالحق في إلغاء التعليمات مع الأطراف المقابلة المحلية التي لم تتم مواءمتها بحلول يوم العمل الخامس بعد تاريخ التسوية المطلوب. یتم إبلاغ التقاریر غیر المتعلقة ب كريست التي لا یسبقھا تاریخ التسویة المطلوب إلی البنك المرکزي المرکزي علی أنھا معلقة. ويحتفظ بنك لبنان المركزي بالحق في إلغاء هذه التعليمات بحلول يوم العمل الخامس عشر بعد تاريخ التسوية المطلوب.
إيداع الجسد المادي.
لإيداع جيتس المملكة المتحدة ل ديماترياليساتيون في كليرستريم المصرفية، يجب على العملاء اتباع العملية المفصلة أدناه.
1. إعداد الوثائق.
قم بعمل نسخة من الشهادة (الشهادات). تحميل المستندات المرفقة أدناه: نموذج التحويل؛ قائمة الإيداع. أكمل الحقول كما هو موضح في نموذج نقل كريست ضمان إدخال الحقول كما هو موضح في "مفتاح لاستكمال نموذج نقل كريست" أدناه. قم بإكمال الحقول كما هو موضح في قائمة الإيداع كريست، مع التأكد من إدخال الحقول كما هو موضح في "مفتاح إكمال قائمة الإيداع كريست" أدناه.
2. إرسال الوثائق إلى كليرستريم المصرفية.
وبمجرد الانتهاء من الاستمارات، يجب على العملاء إرسال نسخة من الشهادة (شهادات)، واستكمال واحد من نموذج نقل كريست الأصلي واثنين من استكمال كريست قوائم الإيداع الأصلي عن طريق البريد المسجل إلى كليرستريم المصرفية أغ تسوية قسم في فرانكفورت على العنوان التالي:
كليرستريم المصرفية أغ.
60485 فرانكفورت آم مين.
سوف كليرستريم المصرفية القيام بما يلي:
تحقق من التواقيع المصرح بها على الوثائق ذات الصلة. وبمجرد الموافقة عليها، إدخال تعليمات إيصال في كريست؛ إضافة إشارة كريست (سدرن) للمعاملة (بحد أقصى 16 حرفا) إلى نموذج نقل كريست؛ وإرسال جميع الوثائق مرة أخرى إلى العميل.
3. إرسال الوثائق إلى كريست خدمة البريد السريع والفرز (كس)
عندما يتلقى العميل الوثائق من كليرستريم المصرفية، ينبغي إرسال الوثائق التالية بالبريد إلى كس (المعروف أيضا باسم "عداد كريست"):
الشهادة الأصلية (الشهادات) الأصلية؛ قوائم الإيداع كريست اثنين؛ نموذج نقل كريست؛
بالإضافة إلى ذلك، إذا كان حامل الأوراق المالية المادية شركة، نسخ مصدقة (باللغة الإنجليزية) من:
النظام الأساسي (نموذج يطلب مباشرة من صاحب التسجيل من الشركة المصدرة أو المسجل)؛ شهادة التسجيل؛ وقائمة التوقيعات المرخص بها.
يجب إرسال جميع الوثائق إلى العنوان التالي عن طريق خدمة البريد السريع الآمنة:
ثنت حلول الأعمال.
ملاحظة: يجب أن يتم إرفاق الشهادة (الشهادات) بشكل آمن بالجانب العكسي من نموذج نقل كريست. ويوصى باستخدام مادة أساسية قوية. ولا يجوز تحت أي ظرف من الظروف استخدام شريط مطاطي لأن هناك احتمالا بأن تصبح الشهادة منفصلة عن نموذج تحويل كريست، مما قد يؤدي في النهاية إلى رفض نموذج نقل كريست من قبل المسجل.
يجب تأمين نسختين من قائمة الإيداع كريست بواسطة شريط مطاطي إلى نموذج نقل كريست مع إرفاق الشهادات ذات الدبابيس.
4. ما سوف يوي القيام به عند استلام الوثائق من العميل.
عند استلام الوثائق في عداد كريست (كس)، ستقوم يوي بما يلي:
تحقق من تطابق جميع التفاصيل؛ ختم قوائم الإيداع كريست. إرسال واحد مختوم كريست قائمة الإيداع إلى قسم التسوية المصرفية كليرستريم.
وستقوم يوي بعد ذلك بتأمين األوراق المالية على حساب شركة سي بي إل مع كريست، عادة في غضون يومين إلى ثالثة أيام عمل من اليوم التالي لتلقي االستمارات. عند تأكيد الائتمان من الأوراق المالية، فإن البنك المركزي المرآزي سوف الائتمان لحساب العميل مع خالية من إيصال الدفع على أساس المعلومات التي سبق أن قدمها العميل.
إذا تم رفض مجموعة إيداع (الشهادة (الشهادات)، وقوائم الإيداع كريست، ونموذج نقل كريست) من قبل كس أو المسجل، سيتم إرسال جميع الوثائق بالبريد مرة أخرى إلى عنوان منفذي التحويل، كليرستريم بانكينغ. سوف كليرستريم المصرفية ثم إرسال الوثائق مرة أخرى إلى العميل.
ملحوظة: لتجنب أي رفض من قبل العداد كريست (كس)، مما أدى إلى تكاليف إضافية وتأخير في التسوية على حساب العميل والمخاطر، فمن الأهمية بمكان أن العميل استكمال استمارات نقل كريست وقوائم الودائع بدقة.
مفتاح لاستكمال أشكال كريست.
نموذج نقل كريست.
انقر على الصورة لعرض رسم توضيحي لنموذج نقل كريست مع التعليقات التوضيحية التالية:
أكمل الحقول المشار إليها أعلاه فقط. يجب ترك جميع الحقول الأخرى فارغة لإتمامها من قبل سيتيبانك، N. A. أو كريست (كس) عداد.
قائمة إيداع كريست.
انقر على الصورة لعرض رسم توضيحي لقائمة الإيداع كريست، مع التعليقات التوضيحية التالية:
أكمل الحقول المشار إليها أعلاه فقط. يجب ترك الحقول الأخرى فارغة لإتمامها بواسطة كليرستريم بانكينغ أو عداد كريست.
تسوية قضايا جديدة.
يتم تسوية المعاملات في الإصدارات الجديدة في اليوم الذي يتم فيه التوزيع في سوق المملكة المتحدة. للحصول على أوقات التأكيد، يرجى الرجوع إلى أوقات التسوية.

يوروكلار أوك & أمب؛ أيرلندا.
تصبح عميلا.
وهناك مجموعة واسعة من الوسطاء والبنوك الدولية وأمناء الحفظ وبيوت الاستثمار تتصل مباشرة مع يوروكلار أوك & أمب؛ أيرلندا، التي تعمل بنظام التسوية كريست. وتوفر هذه المؤسسات إمكانية الوصول للشركات التي ليس لها اتصال مباشر وترغب في عقد وتسوية معاملات الأوراق المالية إلكترونيا.
الشركات التي ترغب في تسوية معاملاتها في الأوراق المالية وعقد الأوراق المالية في نظام كريست خياران رئيسيان:
تصبح عضوا مباشرا. هذه هي الشركات التي استثمرت في الأجهزة والبرمجيات للاتصال مباشرة معنا. نحن نتفاعل باستخدام شبكات آمنة مخصصة لتبادل الرسائل الإلكترونية.
كلا النوعين من الأعضاء هم المالكون القانونيون للأوراق المالية في نظامنا.
سيساعد فريق إدارة العلاقات في إرشادك خلال عملية اتخاذ القرار.
كشخص خاص يرغب في أن يصبح يوروكلار المملكة المتحدة & أمب؛ أيرلندا العميل، لديك خيارين:
فتح حساب باسمك مع سمسار.
كيفية الانضمام إلى نظام رسالة إمك.
مئات من مقدمي المنتجات صندوق والوسطاء استخدام نظام رسالة إمك، منصة الرسائل صندوق الرائدة في أوروبا. وتشمل هذه الشركات باركليز، بي إن بي باريبا، بريوين دولفين، بلاك روك، بني ميلون، فيديليتي، غارتمور، جيراردز، هارجريفز، هسك، جب مورغان، لويد جورج، نيو ستار، حلول إيجابية، رينسبورغ، ستاندرد لايف، يو بي اس، فينترتور وزيورخ.
لمزيد من المعلومات حول الانضمام إلى نظام الرسائل إمك، يرجى الاتصال بنا.
عضوية كريست - استمارات الطلب.
سجل الدخول أو سجل للوصول إلى مزيد من المعلومات حول الانضمام إلى نظام كريست، بما في ذلك نماذج الطلبات.
الوثائق القانونية الرئيسية التي تحكم علاقتك معنا، بما في ذلك البنود والشروط والقواعد وإجراءات التشغيل.

هانديل اسم العائلة، الأسرة كريست ومعاطف الأسلحة.
هاندل في وقت مبكر المنشأ.
هاندل الإملائي الاختلافات.
هاندل الإملائي الاختلافات.
هاندل التاريخ المبكر.
هاندل التاريخ المبكر.
هاندل إيرلي نوتابلز (قبل 1700)
هاندل إيرلي نوتابلز (قبل 1700)
الهجرة العظمى.
الهجرة العظمى.
هاندل، المستوطنون، إلى داخل، الولايات المتحدة، إلى داخل، ال التعريف، 18 القرن.
جون آدم هاندل، الذي استقر في فيلادلفيا في 1773 يوهان آدم هاندل، الذي هبط في بنسلفانيا في 1773 [1] سيتاتيون [كلوز]
فيلبي، P. ويليام، ماير، ماري K.، فهرس قوائم المسافرين والهجرة: دليل لسجلات وصول نشرت حوالي 500،000 راكب جاءوا إلى الولايات المتحدة وكندا في القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر. 1982-1985 مكملات مكملة في أربعة مجلدات ديترويت، ميشيل: غيل ريزارتش Co.، 1985، برينت (إيسبن 0-8103-1795-8)
هاندل، المستوطنون، إلى داخل، الولايات المتحدة، إلى داخل، ال التعريف، 19 القرن.
فيت هاندل، الذي هبط في فيلادلفيا، بنسلفانيا في 1806 [1] سيتاتيون [كلوز]
فيلبي، P. ويليام، ماير، ماري K.، فهرس قوائم المسافرين والهجرة: دليل لسجلات وصول نشرت حوالي 500،000 راكب جاءوا إلى الولايات المتحدة وكندا في القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر. 1982-1985 مكملات مكملة في أربعة مجلدات ديترويت، ميشيل: غيل ريزارتش Co.، 1985، برينت (إيسبن 0-8103-1795-8) جورج هاندل، الذي استقر في نيويورك عام 1822 ه هاندل، البالغ من العمر 19 عاما، موبايل، علاء في عام 1849 [1] سيتاتيون [كلوز]
فيلبي، P. ويليام، ماير، ماري K.، فهرس قوائم المسافرين والهجرة: دليل لسجلات وصول نشرت حوالي 500،000 راكب جاءوا إلى الولايات المتحدة وكندا في القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر. 1982-1985 مكملات مجمعة في أربعة مجلدات ديترويت، ميشيل: غيل ريزارتش Co.، 1985، برينت (إيسبن 0-8103-1795-8) دوروثيا هاندل، 23 سنة، هبطت في نيويورك عام 1854 [1] سيتاتيون [كلوز ]
فيلبي، P. ويليام، ماير، ماري K.، فهرس قوائم المسافرين والهجرة: دليل لسجلات وصول نشرت حوالي 500،000 راكب جاءوا إلى الولايات المتحدة وكندا في القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر. 1982-1985 مكملات مكملة في أربعة مجلدات ديترويت، ميشيل: غيل ريزارتش Co.، 1985، برينت (إيسبن 0-8103-1795-8) إلث هاندل، البالغ من العمر 58 عاما، والذي هبط في نيويورك عام 1854 [1] سيتاتيون [كلوز ]
فيلبي، P. ويليام، ماير، ماري K.، فهرس قوائم المسافرين والهجرة: دليل لسجلات وصول نشرت حوالي 500،000 راكب جاءوا إلى الولايات المتحدة وكندا في القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر. 1982-1985 مكملات مكملة في أربعة مجلدات ديترويت، ميشيل: غيل ريزارتش Co.، 1985، برينت (إيسبن 0-8103-1795-8). (تتوفر المزيد في جميع منتجات بدف الموسعة للتاريخ والمنتجات المطبوعة حيثما أمكن.)
هاندل، المستوطنون، إلى داخل، نيوزيلندة.، إلى داخل، ال التعريف، 19 القرن.
جوزيف هاندل، الذي وصل إلى أوكلاند، نيوزيلندا على متن سفينة "نمرود" في عام 1863 جيمس هاندل، الذي وصل إلى أوكلاند، نيوزيلندا على متن سفينة "نمرود" في عام 1863.
المعاصرون اسماء هاندل (بعد 1700)
المعاصرون اسماء هاندل (بعد 1700)
توماس هوندل (ب. 1953) والسياسي الألماني والنقابي نورتون إيمانويل هاندل (ب 1935)، والمدير التنفيذي البارز للأعمال أنتوني ه هاندل (عام 1948)، المحامي الأمريكي الشهير في بروكلين كارين هاندل، السياسي الجمهوري الأمريكي، ولاية جورجيا، 2007 -؛ مندوب في المؤتمر الوطني الجمهوري من جورجيا، 2008 [2] سيتاتيون [كلوز]
المقبرة السياسية: أبجديا الاسم الفهرس. (استرجاع 2018، 9 نوفمبر). ريتريفد فروم بوليتيكال غرافيارد / ألفا / index. html إدوارد هاندل، سياسي ديمقراطي أمريكي، عضو مجلس النواب في ولاية كونيتيكت من شرق هارتفورد؛ هزم، 1910؛ انتخب 1914 [2] سيتاتيون [كلوز]
المقبرة السياسية: أبجديا الاسم الفهرس. (استرجاع 2018، 9 نوفمبر). [2] سيتاتيون غرافيستون / ألفا / index. html كريستيان ف. هاندل، سياسي أمريكي، مختار أول من جلاستونبري، كونيتيكت، 1922 [2] سيتاتيون [كلوز]
المقبرة السياسية: أبجديا الاسم الفهرس. (استرجاع 2018، 9 نوفمبر). استرجع من سياسي / ألفا / index. html كريستيان هاندل، سياسي أميركي ديمقراطي، مرشح لمجلس النواب في ولاية كونيتيكت من هارتفورد الشرقية، 1896 [2] سيتاتيون [كلوز]
المقبرة السياسية: أبجديا الاسم الفهرس. (استرجاع 2018، 9 نوفمبر). [3] سيتاتيون غرافيارد / ألفا / index. html كورنيليوس د. فان هاندل، سياسي أمريكي، ممثل من منطقة ويسكونسن الثامنة، 1984 [3] سيتاتيون [كلوز]
المقبرة السياسية: أبجديا الاسم الفهرس. (استرجاع 2018، 8 أكتوبر). تم الاسترجاع من سيغوريتغرافيارد / ألفا / index. html.
شعار.
ترجمة: مهرجان في التجارة دون تغيير.

No comments:

Post a Comment